رياضة

رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: فوز السيب نقلة تاريخية في مسيرة النادي

العُمانية-العربي

أعرب معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم عن تهنئته لنادي السيب العُماني بمناسبة فوزه ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي للمرة الأولى في تاريخه، مؤكدًا أن هذا الإنجاز يُعد نقلة نوعية في تاريخ النادي وضعته ضمن كوكبة أبطال المسابقة القارية المهمة.

وقال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في تصريح صحفي عقب المباراة النهائية أن فوز فريق السيب بالبطولة يترجم روح العزيمة والإصرار التي يتحلى بها أفراد الفريق الذي واصل تقديم عروضه الفنية الكبيرة في هذه المسابقة وقدم أداءً فنيًّا متميزًا في المباراة النهائية استحق معه الظفر باللقب.

وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن هذا الإنجاز يترجم جهود مجلس إدارة نادي السيب برئاسة صاحب السُّمو السّيد شهاب بن طارق آل سعيد في تسخير كافة الإمكانات من أجل إعداد الفريق للمشاركة القارية وتقديم بطولة ستسجل بحروف من ذهب في تاريخ النادي وكرة القدم العُمانية بصفة عامة.

وكان معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة قد توج فريق السيب بطلًا لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي بعد فوزه على فريق كوالالمبور الماليزي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة النهائية للمسابقة التي جرت على استاد بوكيت جليل في العاصمة الماليزية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى