محليات

مكافات مالية في أنتظار أصحاب التصاميم المختارة

رصد – العربي

أصدرت الأمانة العامة للاحتفالات الوطنية إعلانًا دعت فيه الجمهور إلى المشاركة في مقترحات التصور الفني لزينات العيد الوطني الثاني والخمسين المجيد.

وذكرت الأمانة العامة في إعلانها الذي رصدته ” العربي ” بأن المقترحات المطلوبة تكون وفق عدة مواصفات واشتراطات، مؤكدة بأن أصحاب التصاميم المختارة سيحصلون على مكافآت مالية.

وأوضح الإعلان بأن مسار الزينة للعيد الوطني الثاني والخمسين المجيد سيكون من قصر العلم العامر بولاية مسقط إلى قصر البركة بولاية السيب، وأنواع الزينة المطلوبة على مسار شارع السلطان قابوس هي زينة الأشجار، والزينات الجانبية، والزينات على المباني الحكومية.

وفيما يتعلق بالشروط والمواصفات فقد حددها الإعلان كالآتي :

أشكال الزينة يجب أن تعبر عن مدلول واضح سواء من التراث العماني أو الزخارف النباتية والموسيقية مع إرفاق شرح مبسط لمدلول التصميم أو شكل الزينة.

الالتزام بألوان العلم الثلاثة هي الأبيض والأحمر والأخضر.

أن تتسم تصاميم أشكال الزينة بالبساطة والوضوح وأن تكون منسجمة مع احتفالات العيد الوطني وخالية من التعقيد لسهولة التصنيع .

المشاركة متاحة للجميع داخل سلطنة عمان.

تحتفظ الأمانة بملكية التصور الفني الفائز.

أن يلتزم المتسابق بإجراء التعديلات المطلوبة في حالة فوزه؛ واختير التصميم الخاص به.

وأشار الإعلان إلى أن التصور الفني يُقدم مطبوعًا على ورق A4 إلى مبنى الأمانة العامة للاحتفالات الوطنية في مدة أقصاها أسبوعان من اليوم الأربعاء 5 أبريل 2022م،  ويرفق معه نسخة إلكترونية من برامج Ai أو  PSو  PDF

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى