دول العالم

طفل أمريكي بمسدس يثير رعب سكان إنديانا.. والشرطة تعتقل والده

وكالات – العربي

قضى أب أمريكي معظم عطلة نهاية الأسبوع في السجن بعد أن شوهد ابنه الصغير في شريط فيديو أمني وهو يلوح بمسدس محشو حول مجمع سكني في ولاية إنديانا، حسبما ذكرت السلطات، أمس الاثنين، وذلك وفقًا لما نشره موقع “nbcnews”.

الشرطة تعتقل الأب لإهماله فى رعاية ابنه

وقالت الشرطة فى “بيتش جروف”، إن “شين إى أوزبورن”، البالغ من العمر 45 عاما، اعتقل مساء السبت، بعد أن لوح ابنه الصغير بمسدس من طراز سميث أند ويسون شبه آلى عيار 9 ملم، والذي كان محشوًا بالكامل بـ15 طلقة، وذلك حسب ما قالته الشرطة.

حجز “أوزبورن” في سجن محلى للاشتباه فى إهماله لأحد المعالين، وفقًا لتقرير الشرطة ومعلومات النزيل، وتعد هذه التهمة جناية، فيما لم يتم سرد أى كفالة.

ليس من الواضح اعتقاد الشرطة أن الأب له دور فى الحادث، حيث لم يقدموا بعد سردًا كاملاً، كما لم يتم إدراج أي محامى دفاع في سجلات نزيل أوزبورن، وقال مكتب الدفاع العام بالولاية، إنه سيرفض التعليق حتى تعين المحكمة رسميًا محامًا لتمثيله.

الطفل روع سكان المبنى إثر لعبه بالمسدس

حصل الضباط على فيديو Ring Video Doorbell الأمني، والذي يظهر الصبي، طفل صغير أو طفل في سن ما قبل المدرسة – يرتدى حفاضات – وهو يتحرك بشكل هزلى حول سلم الطابق الثاني في مجمع سكنى، حاملًا السلاح.

يظهر في الفيديو – الذي نشره موقع “Sky News” البريطاني – أنه في البداية، يتحرك الصبي بسرعة إلى درج ويوجه المسدس إلى أسفل منحدرها لبعض الوقت، ثم يتحرك للخلف نحو وحدات المستوى الأعلى ويوجه السلاح إلى أبواب الشقة قبل أن يدير السلاح فى دورة جزئية بإصبعه بحيث يشير المسدس إلى الأعلى، كما يظهر في الفيديو.

وفى الفيديو يعود الصبي إلى الوحدة، ويضع المسدس في يده اليسرى ويفتح الباب بيمينه قبل أن يدخل، وتم تسجيل رد الضباط على تقرير رصد الصبي وهو يلعب بالمسدس، من أجل بثه على الفور في برنامج “On Patrol: Live” على شبكة الكابل Reelz.

جارة الطفل تروى تفاصيل لعبه بالمسدس أمام باب شقتها

كما قدمت الشبكة مقطع فيديو للرد، بما في ذلك سرد أحد الجيران فى الطابق السفلى والذى أشار إلى أن الصبي كان يتفاعل مع ابنها عندما ذهب إلى حافة الدرج ونظر إلى أسفل، وقالت المرأة التي لم يتم التعرف عليها وهى واقفة في بابها المفتوح: “فتح ابنى الباب والصبي الصغير يقف هناك في الطابق العلوي ومعه سلاح ناري.. فقلت له أغلق الباب لديه مسدس”، وقالت الجارة إنها نظرت من ثقب الباب الأمامي ورأت الصبي يقف في الأعلى ويحمل مسدس وراء ظهره.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى