دول الخليج

“حي دبي للتصميم” يعلن عن مبادرة مخصصة لشركات التصميم اللبنانية المتضررة من انفجار مرفأ بيروت

أعلن “حي دبي للتصميم” d3  عن مبادرة مخصصة لشركات التصميم اللبنانية التي تضررت أعمالها من انفجار مرفأ بيروت، وتهدف المبادرة إلى تمكين دور الأزياء والتصميم اللبنانية من إعادة تشغيل عملياتها  في دبي، والاستفادة مما يوفره من بيئة داعمة للأعمال والشركات الناشئة يستطيعون فيها التوسع إقليمياً وعالمياً واستكشاف أسواق جديدة.

ووفقا للمبادرة سيقوم “حي دبي للتصميم”  بتوفير مساحة عمل مشتركة لمدة ثلاث سنوات للشركات الناشئة ورجال الأعمال والشركات الكبيرة في مجال التصميم والأزياء التي تأثرت بانفجار مرفأ بيروت، وستتيح لهم المشاركة في الأحداث والفعاليات التي يستضيفها “حي دبي للتصميم” مثل أسبوع دبي للتصميم، كما سيتيح لهم فرصة التواصل والتعاون مع شركات كبرى في هذا المجال مثل “ديور” و”باربري” و”زها حديد” و”فوستر اند بارتنرز”. 

وتأتي هذه الخطوة ضمن مبادرة “التصميم من أجل الخير” التي أطلقها ويتبناها “حي دبي للتصميم” كجزء من التزامه المستمر بالارتقاء بالقطاع الإبداعي في المنطقة.

كما سيكون لدى رواد الأعمال خيار الانضمام إلى حاضنة الأعمال in5 للتصميم الموجودة في “حي دبي للتصميم” حيث سيحظون بخدمات الإرشاد والتوجيه والتواصل وبناء العلاقات المهنية، والحصول على فرص تمويل، علاوة على استخدام التجهيزات والبنية التحتية المتطورة التي تمكنهم من الانطلاق بأعمالهم إلى أفاق أرحب، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات.

ويمكن لجميع المصممين اللبنانيين المتأثرين بالانفجار التواصل مع فريق d3 عبر البريد الإلكتروني: [email protected]
 حيث ستجري مناقشة طلبات المتقدمين والتأكد من استيفائها لشروط المبادرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى