محليات

مباحثات عمانية كويتية لتعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين

مسقط – العربي

ترأست وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه صباح اليوم الاثنين الاجتماع المرئي الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة عمان مع نظرائهم بدولة الكويت الشقيقة وبمشاركة عدد من الجهات الأخرى بالسلطنة، وذلك في إطار سعي البلدين في تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين في مجالات الثروة الزراعية والحيوانية والسمكية.

ترأس الاجتماع من جانب السلطنة سعادة الدكتور أحمد بن ناصر البكري وكيل وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه للزراعة وبمشاركة سعادة المهندس رضا بن جمعة آل صالح رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان وسعادة سفير السلطنة لدى دولة الكويت وعدد من المعنيين بالوزارة ووزارء التجارة والصناعة وترويج الاستثمار والرؤساء التنفيذيين بالشركات الحكومية.

في حين ترأس الاجتماع من الجانب الكويتي سعادة السيد محمد جاسم الصقر رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت وبحضور عدد من المسؤولين بدولة الكويت والشركات المهمة بهذا المجال.

وتم خلال الاجتماع استعراض الفرص الاستثمارية في المجالات الزراعية والحيوانية والسمكية المتوفرة لدى الجانبين، كما قام المختصون بهيئة الغذاء والتغذية بدولة الكويت بإطلاع الجانب العماني على القوانين واللوائح والمواصفات القياسية التي تخص استيراد وتصدير المنتجات الزراعية والحيوانية والسمكية.

واختتم اللقاء بتحديد نقاط اتصال بين الجانبين لتبادل الدراسات والبحوث والفرص الاستثمارية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى