رياضة

حكام كرة الطائرة يواصلون حلقاتهم ونقاشاتهم عن بعد

كتب: إسحاق الحارثي

تعد الحلقات النقاشية التي تنظمها لجنة الحكام بالاتحاد العماني لكرة الطائرة من اللقاءات المفيدة للحكام والتي تعزز جوانب الإطلاع والمعرفة ومراجعة قوانين لعبة الكرة الطائرة.

وتاتي هذه السلسلة من الحلقات ضمن البرنامج المخطط لها من قبل لجنة الحكام بالاتحاد العماني لكرة الطائرة لرفع مستوى الحكم العماني وتطوير قدراته وجوانب إلمامه بكل ما يتعلق من أمور التحكيم.

فقد أنهى حكام لعبة الكرة الطائرة مساء الأمس الثلاثاء حلقتهم النقاشية الثالثة عن بعد عن طريق برنامج التواصل الاجتماعي زوووم تطرق فيها الحكم الدولي علي بن هلال المشايخي ولمدة ساعتان من شرح القوانين وإستعراض لحالات اللعب عن طريق الفيديو وفتح باب النقاش لجميع الحكام المشاركين في اللقاء وذلك عبر الاتصال المرئي عن طريق برنامج التواصل الاجتماعي زوووم.

وتعد هذه الحلقة النقاشية الثالثة خلال هذه الفترة حيث سبق وأن عقدت حلقتين في نفس الإطار يكون ضيف حلقة النقاش أحد الحكام الدوليين العمانيين يتم من خلاله
استعراض ومناقشة بعض الحالات التحكيمية وشرحها وتفصيل حالاتها القانونية.

أدار حلقة النقاش الحكم الدولي حمد بن يعقوب الريامي منسق لجنة الحكام الذي رحب بالحضور قبل انطلاق اللقاء كما عبر عن شكره وتقديره لجميع الحكام العاملين في الاتحاد بمختلف الدرجات لتفاعلهم في جميع اللقاءات السابقة.

من ناحية آخرى ابدى رئيس لجنة الحكام بالاتحاد العماني لكرة الطائرة الحكم الدولي سالم بن سعيد الجامودي شكره وتقديره لجميع المشاركين وحثهم على المشاركة في الحلقات النقاشية التي سوف تتواصل إلى أن تنتهي هذه الجائحة وطالبهم بالمواظبة على قراءة قانون اللعبة وكتاب الحالات بصفة مستمرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى