رياضة

حارة الشمال تحتفي بمجلس إدارة نادي أهلي سداب

العربي: إسحاق الحارثي

احتفى أهالي منطقة حارة الشمال بولاية مطرح بمجلس الحارة مساء الأمس بمجلس إدارة نادي أهلي سداب المنتخب للفترة ٢٠٢١-٢٠٢٥م تحت رعاية معالي يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة السابق وبحضور سعادة السيد أحمد بن هلال البوسعيدي والي مطرح والسيد سعيد بن سلطان البوسعيدي رئيس نادي عمان والمكرمة نهلة بنت عبدالوهاب الحمدي وسعادة الدكتور سعيد بن سالم الوهيبي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية مطرح وسعادة الدكتورة طاهرة بنت عبدالخالق اللواتية ممثلة ولاية مطرح وسعادة السفير حسين علي آل عبدالله، وعدد من رؤساء الاتحادات والأندية الرياضية بالسلطنة ومشايخ وأبناء الولاية وجمع من المدعوين.

بداية الحفل كلمة شكر لجميع الحضور ألقاها القبطان طالب بن خميس الوهيبي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للهوكي ونادي أهلي سداب سابقاً تبعها بالشكر الجزيل والتقدير لمجلس حارة الشمال بولاية مطرح لمبادرتهم في الاحتفاء بمجلس إدارة نادي أهلي سداب.

إسحاق الحارثي

يلي ذلك ألقى ذياب بن محمد الخنجري رئيس إدارة مجلس حارة الشمال كلمة متقدماَ فيها بالشكر للجميع بمشاركتهم هذه الاحتفالية والاحتفاء بمجلس إدارة نادي أهلي سداب متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم المقبلة.

بعدها استعرض أنور بن عبدالرحمن الخنجري تاريخ النادي الأهلي قبل الدمج ومنذ أن ولدت فكرة تأسيس النادي في العام ١٩٦٠م من خلال الفرق الأهلية ومقر النادي ووصولاَ لإنشاء مبنى ثابت للنادي في العام ١٩٧٧م.

كما تطرق الخنجري لموضوع إنشاء أول دستور للنادي في العام ١٩٧٠ م استمر لمدة ٧ أعوام إلى أن تم تعديله في العام ١٩٧٩م حيث تميز النادي كونه أول نادي رياضي ثقافي له دستور خاص به.
وأشار الخنجري إلى الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية التي كانت تمارس في النادي والسباقة في تلك الفترة بما فيها أنشطة المرأة والتي ساهمت وبقوة في رفد الحركة الثقافية والفنية في مسيرة النادي.

تصوير إسحاق الحارثي

بعدها قدم محمد بن إلياس بن فقير رئيس مجلس إدارة نادي أهلي سداب كلمة شكر لمجلس إدارة حارة الشمال بولاية مطرح نيابة عن أعضاء مجلس إدارة النادي داعياً الجميع بالعمل جنباً إلى جانب مجلس إدارة النادي ومواصلة الإنجازات التي يزخر بها النادي.

ثم قدم الشاعر عياد السيابي من أبناء ولاية مطرح عضو النادي، عدد من قصائده الشعبية في فن المسبع والميدان وشاركه في هذا السجال الفنان والمخرج محمود بن عبيد الحسني واختتم هذه الفقرة بصوته العذب والشجي الذي لاقى استحسان ذائقة الجميع وقوبل بتصفيق حار المنشد بدر بن ناصر الحارثي بنشيد أشاد فيه بهذا الجمع والحضور الكريم.

في ختام الحفل قام معالي راعي الحفل بتكريم عدد من الشخصيات الحضور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى