رياضة

جمعية الصداقة العمانية الفرنسية تنظم النسخة الأولى من دورة ألعاب الشركات

مسقط-العربي

تنظم جمعية الصداقة العمانية الفرنسية بمسقط يوم السبت ١١ فبراير ٢٠٢٣م النسخة الأولى من بطولة ألعاب (OFA) للشركات والمؤسسات والأفراد أعضاء الجمعية بالسلطنة ، وسوف تنطلق المسابقات عند الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى الساعة السادسة مساءً
وذلك بمقر المدرسة الفرنسية الدولية بمرتفعات المطار مسقط.

ويعد الهدف الرئيسي من تنظيم هذه البطولة هو تعزيز الروابط الثقافية بين الشركات والمجتمع الفرنسي في سلطنة عمان.

وتشمل البطولة خمس مسابقات وهي لعبة
كرة السلة ٣ × ٣ ويشارك بها ٦ فرق وهي الشركة العمانية للاتصالات عمانتل و مجموعة الأنصاري ومؤسسة المحرك الممتاز والمدرسة الفرنسية بمسقط وشركة أباف وشركة جييسدكو.

ومسابقة الرماية ٣ نقاط ومسابقة شد الحبل ومسابقة سباق المراحل بالإضافة لمسابقة ألعاب كرة القدم وكرة السلة ومسابقة الأطفال وأخيراً مسابقة لعبة كرة القدم الخماسية ويشارك فيها ٧ فرق وهي الشركة العمانية للاتصالات عمانتل وشركة كيمجي رامداس وبنك عمان العربي وشركة عمان للائتمان وشركة جييسدكو وشركة لايفم.

وسوف يتم توزيع الجوائز والميداليات على المتسابقين والفرق الفائزة في جميع الألعاب مع إقامة عطلة نهاية الأسبوع في فندق سيفواي مع سيارة فلوكس وايجن.

تقام البطولة برعاية بنك عمان العربي ، وشركة كميجي رامداس ، والشركة العمانية للاتصالات عمانتل ، وشركة بريميوم موتورز. وتنظم هذه البطولة شركة سبورت مانيا.

يرعى الحفل سعادة فيرونوك أولانيون سفيرة الجمهورية الفرنسية في سلطنة عُمان وبحضور سليمان بن حمد الحارثي الرئيس التنفيذي لبنك عمان العربي رئيس مجلس إدارة جمعية الصداقة العمانية الفرنسية بمسقط.

وتعد هذه المسابقة من ضمن الأنشطة والفعاليات التي تنظمها جمعية الصداقة العمانية الفرنسية بمسقط.

يذكر أن جمعية الصداقة العمانية الفرنسية(OFA) هي منظمة غير ربحية تهدف إلى تعزيز الصداقة والمصالح المشتركة بين المجتمعين الفرنسي والعماني في السلطنة.

حيث نظمت الجمعية خلال شهر يناير المنصرم ، برنامجاً خاصاً عن ضريبة الشركات وضريبة الاستقطاع وضريبة القيمة المضافة، كما أنها سوف تنظم خلال الفترة من ٥ إلى ٩ مارس ٢٠٢٣م، بالتعاون مع السفارة الفرنسية بمسقط النسخة الخامسة للأسبوع الفرنسي في سلطنة عمان.

وفي وقت لاحق سوف ينظم مكتب العمليات المالية مع القسم الاقتصادي بالسفارة الفرنسية ، مؤتمراً حول رأس المال البشري في ٦ مارس ، من الساعة ٨ صباحًا حتى الساعة ١٢ ظهرًا وذلك بفندق كراون بلازا القرم وسوف يتم الإعلان عن البرنامج قريبآ بواسطة السفارة الفرنسية.

يذكر أن جمعية الصداقة العمانية الفرنسية بمسقط شريكاً في أسبوع عمان للاستدامة (OSW) الذي سوف يعقد خلال الفترة من ١٢ إلى ١٦ مارس ٢٠٢٣م وذلك بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى