محليات

جمعية الصحفيين العمانية تختتم برنامج تقنيات الإعلام الحديث بالأردن

العربي- إسحاق الحارثي

أختتمت جمعية الصحفيين العمانية مؤخراً البرنامج التدريبي ” تقنيات الإعلام الحديث” الذي نظمته الجمعية ممثلة في لجنة التدريب وبالتعاون مع شركة “الجرس للتدريب والاستشارات الإعلامية” والذي أستمر لمدة 5 أيام وبمشاركة عدد 16 من من أعضاء الجمعية بتنسيق من الإعلامي جعفر العقيلي.

جاء تنفذ هذا البرنامج لمواكبة المتغيرات السريعة في عالم التقنية الحديثة المتسارعة ورغبة الجمعية في إيصال هذا التحول الرقمي السريع للأعضاء والذي قدمته شركة مديا كود اكاديمي بمقر مجمع الملك حسين الأعمال بالعاصمة الأردنية عمّان.

إسحاق الحارثي

تناوب على تقديم محتوى البرنامج أساتذة مدربين ومحاضرين اكفاء متمرسين في هذا الجانب والذي نخبة من الأساتذة، عامر الرجوب الإعلامي الشهير ومقدم البرامج الحوارية في قناة المملكة، خالد القضاة عضو مجلس نقابة الصحفيين الأردنية وصحفي بجريدة الرآي ومدرب صحفي بقضايا حقوق الإنسان والسلامة المهنية، هديل نايف نورالدين شحاده مدربة واخصائية في الاعلام الاجتماعي، عبدالله محمد كفاوين أخصائي صحافة الهاتف والاعلام الرقمي، هديل نماس صحفية ومراسلة التلفزيون العربي في الأردن، مدحت غرايبة استشاري مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد احتوى البرنامج على محاور مرتبطة بالإعلام الحديث والفنون الصحفية والإعلام الرقمي والثقافة القانونية وأخلاقيات النشر إلى جانب الصحافة الاستقصائية.
وقد تخلل البرنامج لقاء المشاركين بمعالي فيصل الشبول وزير الدولة لشؤون الإعلام الأردني ومعالي معالي الدكتور نواف الفايز وزير السياحة والآثار بالمملكة الأردنية الهاشمية وسعادة الشيخ هلال بن مرهون المعمري سفير سلطنة عمان لدى المملكة الأردنية الهاشمية.

كما زار المشاركين وكالة الأنباء الأردنية والتعرف على أدوار الوكالة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى