دول الخليج

جمعية الإبداع تنظم المتلقى الأول لأفضل الممارسات بجائزة سفير التواصل الاجتماعي

نظمت جمعية الإمارات للإبداع، مساء اليوم الأحد، بالتعاون مع جمعية الإمارات لمتلازمة داون في مدينة دبي، الملتقى الأول لأفضل الممارسات المتعلقة بجائزة سفير التواصل الاجتماعي، وذلك بحضور سعادة الشيخ الدكتور خالد بن حميد القاسمي رئيس مجلس الإدارة، والدكتور فيصل شاهين الحمادي نائب رئيس مجلس الإدارة، وهاجر العيسى الأمين العام للجمعية،وعالية حسين عضو مجلس إدارة جمعية الإمارات لمتلازمة داون، وسلمى كنعان المدير التنفيذي في الجمعية، والدكتور محمد عصام محو، وعدد من المشاركين في جائزة سفير التواصل الاجتماعي ، وممثلين عن مركز مسارات للتطوير والتمكين التابع لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية.


ونوه الشيخ خالد القاسمي بالتعاون القائم مع جمعية متلازمة دوان، مثنيا على مبادرتهم لاستضافة المتلقى، كما أشاد بالمشاركين في جائزة سفير التواصل الاجتماعي،الذين حققوا نتائج إيجابية ونافسوا بكل جدارة على المراكز الأولى في فئات الجائزة.
بعدها قدم الدكتور محمد عصام محو عرضا حول تجربته في المشاركة في جائزة سفير التواصل الاجتماعي، وحصوله على المركز الأول فيها، مثنيا على جمعية الإمارات للإبداع ودورها في دعم صناع المحتوى الهادف ،وحسابات التواصل الاجتماعي التي تحدث أثرا إيجابيا في المجتمع .
كما تناول الدكتور محو خلال المحاضرة -التي نالت استحسان الحضور -محاور الجائزة ودورها في تعزيز القيم والمواطنة الإيجابية، داعيا إلى الاستمرار في طرح الجائزة مستقبلا والتوسع فيها محليا وعربيا ودوليا.
وفي ختام الملتقى كرّم الشيخ خالد القاسمي عددا من الشركاء الاستراتيجيين للجمعية، والمشاركين في الجائزة ، كما قام بجولة بعدها على مرافق جمعية متلازمة دوان، مبديا إعجابه الكبير بالمستوى المتميز والمتطور للجمعية، ودورها الحيوي المتمثل في الاهتمام بهذه الشريحة المهمة من المجتمع والوقوف على احتياجاتها ودعمها بكل الوسائل والسبل الممكنة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى