دول الخليج

جريمة غامضة تهز #الأحساء ب #السعودية نحر 4 فتيات وانتحار شاب من أسرة واحدة

وقعت جريمة  بشعة  راح ضحيتها أربع فتيات في عمر الزهور من عائلة واحدة نحراً بالسكين ، وشنق أخيهن بجوارهن في سطح منزلهم بقرية الشعبة في الأحساء .

ونقلت وسائل أعلام عن مساعد المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد الدريهم ، بأن الجهات الأمنية بمحافظة الأحساء باشرت بلاغا عن وفـاة شاب وأربع فتيات من أسرة واحدة، بمنزلهم بقرية الشعبة (تتراوح أعمارهم بين 14 و19 عاماً)، مساء يوم الأربعاء ، وذلك بعد عثور والدهم عليهم وقد فارقـوا الحياة ، في شبهة جنائية ، وقد تم استكمال الإجراءات النظامية للتحقيق في القضية وكشف ملابساتها.

وروى جعفر الخليفة ، أحد جيران الضحايا لـ”العربية.نت”: حاول الأب والأم دخول المنزل ، لكنهما وجداه مقفلاً، فقام الأب بالقفز ومحاولة الدخول من السطح، لكنه شاهد المفاجأة بأن نصف أبنائه متوفون، والدماء منتشرة في الموقع، وعلى الفور تواجدت الجهات الأمنية بكثافة لكشف تفاصيل القضية.

المنزل الذي وقعت فيه الجريمة

ومن التفاصيل الجديدة  التي حصلت “العربية.نت” عليها بشأن الحادثة ، أنه لم يلاحظ الطب الشرعي أي آثار ضرب جسيمة على أجساد الضحايا، وكانت الدماء في موقع واحد على سطح المنزل ، مما يشير إلى عدم نقل الجثث من موقع إلى آخر، كما كانت الجثث متقاربة في مؤشر على عدم محاولة أي من الضحايا النجاة من الموقع.

والجدير بالذكر ان قرية الشعبة فوجعت العام الماضي بنحر احد ابائها واليوم تفجع بنحر 4 من الفتياة من عائلة واحدة وتحوم الشكوك حول اخيهن المريض نفسيا .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى