محليات

برعاية المها لتسويق المنتجات النفطية.. ملتقى أبناء مسقط والسعيدية السنوي يحط رحاله في مسندم

العربي : اسحاق الحارثي

حط ملتقى أبناء مسقط والسعيدية رحاله السنوي في محافظة مسندم وذلك برعاية المهاء لتسويق المنتجات النفطية، يأتي هذا الملتقى ضمن جدول أعمال فريق أبناء مسقط والسعيدية الذي ينفذه سنويًا في مختلف محافظات وولايات سلطنة عمان دعمًا لجهود وزارة التراث والسياحة وذلك للتعريف بالسياحة الداخلية ومدى أهميتها ونقل صورة تتجاوز الحدود الجغرافية عبر محتلف وسائل التواصل الاجتماعي السريع والفعال لكي تصل لكل من يبحث عن المعلومة عن الأماكن السياحية في سلطنة عمان.

وكان في استقبال الفريق طارق السهلاني المدير العام لفنادق ومنتجعات أتانا بمحافظة مسندم حيث أخذ الفريق فندق أتانا خصب مقرًا للإقامة خلال فترة الملتقى.

ونفذ الفريق عدة برامج ولقاءات وتم مناقشة عدة أمور واجتماعات تتعلق بالفريق تخللها زيارة الأماكن السياحية بولاية خصب حيث تعرف الفريق على معرض منتوجات الأسر الذي يعد مقره الدائم بمنتجع أتنانا مسندم والذي يعرض فيه جميع المنتوجات والمشغولات الحرفية الوطنية من الأسر المنتجة بولاية خصب.

ومن أهم البرامج السياحية التي نفذها الفريق الجولة البحرية التي شملت المناطق السياحية المشهورة كجزيرة تلغراف وخور شم وخور نجد ومشاهدة الدلافين والحيتان وهي تستعرض قدراتها ومهاراتها في لفت انتباه السائح وأخذ مشاهد تصويرية فلمية.

واستمتع الفريق بقضاء سهرة مفتوحة في شاطئ بصه بولاية خصب والذي وقع مكتب وزير الدولة ومحافظ مسندم اتفاقية مع شركة مسقط الوطنية للتطوير والاستثمار لتطوير موقع الشاطئ حيث يعد المتنفس السياحي لأبناء المحافظة والزوار، تخلل برنامج السهرة جلسة طربية غنائية استمتع بها الحضور.

ومع إشراقة شمس يوم السبت أقترب برنامج ملتقى فريق أبناء مسقط والسعيدية من النهاية وحزم جميع اعضاء الفريق أمتعتهم مودعين إدارة وموظفي فندق أتانا خصب بكلمة شكر لمجلس إدارة الفدق بحضور مدير عام الفندق ومدراء الأقسام وبعض من الموظفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى