محليات

ترانـزُم المناولـة تُطلق خدمة إنهاء إجراءات السفر خارج المطار “مراحب”

مسقط – العربي

أطلقت الشركة العُمانية للمناولة الأرضية “ترانزُم المناولة” بالتعاون مع مطارات عُمان خدمة إنهاء إجراءات السفر خارج المطار “مراحب”.

وتأتي هذه الخدمة لتواكب المتغيرات المتسارعة في قطاع السفر والسياحة ولتلبي احتياجات المسافرين وتمنحهم تجربة سفر أكثر مرونة، وذلك من خلال إمكانية إنهاء إجراءات السفر من أي مكان قبل الرحلة بـ24 ساعة كحد أقصى و6 ساعات كحد أدنى.

وأوضح الشيخ أيمن بن أحمد الحوسني الرئيس التنفيذي لشركة مطارات عُمان أن خدمة إنهاء السفر خارج المطار “مراحب” ستسهم في تحسين تجربة السفر من خلال جعلها أكثر سلاسة ومرونة، كما ستمنح المسافرين فرصة أكبر للاستمتاع بالخدمات والمرافق في مطار مسقط الدولي.

وأضاف أنه من المؤمل أن تعزز هذه الخدمة القدرة على التعامل مع زيادة حركة المسافرين بكفاءة أكبر، منوهًا إلى أنَّ مطارات عُمان تعمل بشكل مستمر على تحسين خدماتها وتوفير أفضل الحلول للمسافرين.

من جانبه، قال سعود بن عبدالعزيز العزيزي المدير التنفيذي لـ”ترانزُم المناولة”: “إنَّ هذه الخدمة ستكون إضافة قيّمة لخدمات السفر والضيافة التي تقدمها ترانزٌم المناولة، حيث ستمنح المسافرين مرونة في اختيار موقع إنهاء إجراءات السفر خارج المطار.

وأشار إلى أنه بإمكان المسافرين الاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات المساندة كشراء وزن إضافي للأمتعة أو اختيار مقاعدهم المفضلة أو ترقية درجة السفر.

تجدر الإشارة إلى أن خدمة إنهاء إجراءات السفر خارج المطار “مراحب” تتيح لشركات الطيران فرصة منح ضيوفها المسافرين خدمات إضافية مميزة بأسعار في متناول أيديهم، مما يجعل السفر أكثر متعة وبساطة وراحة، كما تمنح تلك الخدمة شركات الطيران ميزة تنافسية عن غيرها من الشركات، وتسهم في تعزيز الولاء لعلامتها التجارية من خلال تقديم تجربة ثرية وفريدة للمسافرين.

حضر حفل الاطلاق الشيخ أيمن بن أحمد الحوسني الرئيس التنفيذي لشركة مطارات عمان، والعميد علي بن محمد النوفلي مدير عام أمن المطارات، وعددٌ من ممثلي شركات الطيران.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى