محليات

تدشين تطبيق “جمعية دار العطاء”

مسقط – العربي

دشنت جمعية دار العطاء، صباح أمس الثلاثاء، تطبيق الهواتف الذكية باسم «جمعية دار العطاء» وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد فهر بن فاتك بن فهر بن تيمور آل سعيد. 

ويعد تطبيق “جمعية دار العطاء” أول تطبيق ذكي في السلطنة في مجال الجمعيات الخيرية، حيث يهدف إلى تسهيل عملية الدفع للأفراد وتتبع الحالة.

وصُمم التطبيق بحيث يستطيع كل شخص التبرع بكل سهولة وسرعة وهو في أي مكان، كما يمكن التعرف على مختلف أوجه التبرعات والمساعدات المتاحة مثل (كفالة أسرة، وكفالة طالب، والصدقة، وتبرعات رمضانية، وصدقات جارية وغيرها)، كما يحتوي التطبيق على قسم خاص لمختلف القضايا الاجتماعية، حيث يتم تجميع المبلغ المراد تحقيقه لفك كربة هذه القضية / الأسرة، ويتم تحديث التطبيق بقضايا الأسر بشكل مستمر، كما يتوفر في التطبيق إرسال صدقة هدية باسم أهلك وأقاربك وأصدقائك.

وبهذه المناسبة، قدمت رئيسة جمعية دار العطاء المكرمة مريم بنت عيسى الزدجالية شكرها الجزيل للمجتمع وأهل الخير على تفاعلهم الجميل والمؤثر، الأمر الذي ساهم في فك كربة الناس في أوقات قياسية، كما تتقدم بالشكر لكل من شركة شبكة العالم لحلول تقنية المعلومات، وعُمان داتا بارك، وتطبيق ثواني، ولبطلة التنس فاطمة النبهانية لتكون سفيرةً لتطبيق جمعية دار العطاء.

الجدير بالذكر  أن جمعية دار العطاء هي مؤسسة خيرية تطوعية تأسست في عام 2002، وأشهرت رسميًا في عام 2006 بقرار وزاري رقم 78/ 2006، وتعمل تحت مظلة وزارة التنمية الاجتماعية، وتهدف جمعية دار العطاء إلى مساعدة أفراد المجتمع وتوفير العيش الكريم لهم بتكامل الجهات الحكومية والأهلية المختلفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى