محليات

صحيفة العربي الإلكترونية ضمن المكرمين في مهرجان الحفل السنوي لجمعية الصحفيين العمانية

العربي : مسقط

تحت رعاية معالي الدكتور / هلال بن علي السبتي وزير الصحة احتفلت جمعية الصحفيين العمانية اليوم بمقرها بمرتفعات المطار بيومها السنوي الذي حضره ما يقارب من ٢٠٠ شخص من أعضاء الجمعية.

بداية الحفل كلمة الجمعية ألقاها الدكتور محمد بن مبارك العريمي رئيس مجلس الإدارة تطرق إلى مؤشرات وإنجازات الجمعية خلال الفترة من ٢٠١٨-٢٠٢٣م كما تطرق للدعم الذي حضيت به الجمعية والذي وصل إلى ما يقارب من ٧١٥ ألف ريال عماني ما بين النقدي والعيني من عائدات الرعاية والتسويق، وعلى مستوى الفعاليات التي نفذتها الجمعية بلغت ٣٠٥ فعالية داخلية وخارجية شارك فيها ١٤٢٢ عضوا وعضوة .

بعد ذلك تم استعراض المنجزات التي حققتها الجمعية خلال الأعوام الأربعة الماضية بالإضافة إلى عرض فيلم الصحافة والإعلام، كما تم عرض تجربة الأستاذ الإعلامي القدير عبدالعزيز السعدون في مجال الصحافة العمانية.

وتم خلال الحفل توزيع جوائز مسابقتي الإبداع الصحفي ومسابقة التصوير الصحفي ” عمان حضارة وتقدم ” ، بالإضافة إلى تكريم أعضاء الجمعية.

يذكر أن قبل انطلاق فعاليات الحفل تم افتتاح معرض الصور للجنة المصورين الصحفيين بالجمعية.

كما تم تكريم الفائزين في المسابقات واللجان التي أشرفت على تقييمها بالإضافة إلى تكريم أعضاء الجمعية الذين قدموا بحوثا في مجال الصحافة والإعلام .

يأتي هذا الاحتفال احتفاءً بما تحقق من إنجازات خلال الفترة المنصرمة في مختلف المجالات على المستويين الداخلي والخارجي.

وقد حضت صحيفة العربي الإلكترونية على التكريم من قبل جمعية الصحفيين العمانية نظير شراكتها في تغطية جميع الأنشطة والفعاليات التي تقيمها الجمعية طيلة الفترة الماضية وشارك في حفل التكريم لميس الكعبي وفاضل المزروعي وإسحاق الحارثي ممثلين عن صحيفة العربي الإلكترونية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى