محليات

بمشاركة ٢٠٠ من الكشافة والقادة الكشفيين انطلاق فعاليات المخيم الشتوي بشمال الباطنة

محمد المقبالي-العربي

انطلقت صباح اليوم بالمخيم الدائم بولاية صحم فعاليات المخيم الشتوي لمرحلة الكشافة والذي تستضيفه محافظة شمال الباطنة خلال الفترة من ٢٩ يناير إلى ٢ فبراير وبمشاركة محافظات شمال الباطنة ومسندم والبريمي والظاهرة والذي تنظمه المديرية العامة للكشافة والمرشدات بوزارة التربية والتعليم بالتعاون مع قسم الكشافة والمرشدات بتعليمية شمال الباطنة، ويحمل المخيم لهذا العام شعار التعلم بالعمل يؤكد الذات وينمي المهارات.


وتحدث القائد طلال بن خميس البهلولي نائب رئيس لجنة البرامج ومشرف كشفي بتعليمية البريمي:
بلغ عدد المشاركين في المخيم الشتوي ١٧٠ من الكشافة والقادة الكشفيين، وتم في الفترة الصباحية استقبال الوفود وتقديم بعض النصائح والتعليمات وتوزيعهم على المخيمات الفرعية.
بعد ذلك أقيم حفل افتتاح المخيم بحضور الفاضل محمد بن سلطان المسكري مدير دائرة الكشافة وبدأ بدخول الوفود المشاركة وتقديم فقرة القرآن الكريم للكشاف محمد بن صهيب الشحي من محافظة مسندم وأكد القائد سلمان بن علي البحراني القائد العام للمخيم على أهمية المخيم لما يحتويه من فعاليات ومسابقات تخدم المشاركين بعد ذلك تم تقديم مراسم رفع العلم.
كما شملت الفترة المسائية على فقرة المسابقات والألعاب التعارفية بين المخيمات الفرعية واجتماع اللجان مع قيادات المخيمات الفرعية وقادة الوفود المشاركة بهدف التعريف بأهداف المخيم والفعاليات المنفذة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى