رياضةمحليات

بطولة عُمان للاستعراض الحر

مسقط-العربي

السيب يفوز على نزوى وصلالة يتخطى أهلي سداب في دوري الشباب لكرة السلة.

تمكن نادي السيب من الفوز على نزوى بنتيجة ٧٠/ ٣٣، في مستهل منافسات دوري الشباب لكرة السلة للموسم ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣م، وصلالة يفوز على أهلي سداب بنتيجة ٥٣/ ٤٦، في اللقائين اللذين اقيما على الصالة الفرعية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

ففي المباراة الأولى نجح السيب فرض اسلوب لعبه على نزوى ونجح هجومه بقيادة فيصل العبري ترويض دفاعات نزوى من خلال تسجيل الثلاثينات التي رفعت من حصيلة التسجيل في الربع الاول الذي انتهى لصالح السيب ٢٤/ ١٠.
وفي الربع الثاني استمر نشاط لم السيب الهجومي وتمكن من اضافة ١٦ نقطة جاءت عن طريق لاعبيه عبدالرحمن المعمري ومنذر المندري والوليد المعولي وزايد البلوشي، فيما سجل نزوى ٨ نقاط جاءت عن طريق لاعبيه ناصر امبوسعيدي وعبدالملك البلوشي وأكرم الراشدي لينتهي الشوط الأول بتقدم السيب على نزوى بنتيجة ٤٠/ ١٨.
وفي الربع الثالث لم تتغير طريقة اللعب ليواصل السيب أفضليته الهجومية حيث تمكن من اضافة ١٦ نقطة، فيما سجل نزوى ٨ نقاط لينتهي الربع الثالث بتقدم السيب على نزوى ٥٤/ ٢٦.

وفي الربع الرابع استمر نشاط الفريقين الهجومي وخاصة السيب الذي وسع الفارق لتنتهي المباراة بفوز السيب على نزوى بنتيجة ٧٠/ ٣٣.

ادار اللقاء الدولي أحمد الخصيبي حكما أول، والدولي ثاني الخلاصي حكما ثانيا، ومازن الهلالي حكما ثالثا، وعلى الطاولة جمعه الهنائي ومحمود العجمي وشريفة الزدجالية.

وفي المباراة الثانية فاز نادي صلالة على أهلي سداب ٥٣/ ٤٦، في مباراة ماراثونية متكافئة من طرفي اللقاء اللذين تناوبا على التقدم فتاررك لاهلي سداب وتارة لصلالة، كما تسبب التعادل في نهاية الوقت الأصلي إلى التحكيم لشوط خامس نجح فيه صلالة من شق طريقه وتحقيق اول فوز له على أهلي سداب بفضل تسديدات لاعبيه قيصر البلوشي وسعيد متوانا
حيث جاءت نتائج الفترات الخمسة على النحو التالي: انتهى الربع الأول بالتعادل ٦/٦، فيما نجح صلالة في انهاء الربع الثاني لصالحه ١٤/ ١٣، وفي الربع الثالث نجح اهلي سداب في التقدم بعدما انهى الربع لصالحه ١٣/ ١١، وفي الربع الرابع نجح صلالة في التفوق وادراك التعادل عندما انتهت الفترة الرابعك لصالحه ١٢/ ١١، ليحتكم الفريقان لشوط خامس نجح فيه صلالة من تحقيق اول فوز له عندما انهى الشوط الخامس بنتيجة ١٠/ ٣ لتنتهي المباراة بفوز صلالة على أهلي سداب بنتيجة ٥٣/ ٤٦.

ادار اللقاء الدولي اليمني طه الحاشدي حكما أول وثابت الهنائي حكما ثانيا ووهب السناني حكما ثالثا، وعلى الطاولة ميعاد الحمدانية وموسى السيابي وجمعه الهنائي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى