رياضة

برشلونة يحقق فوزا مستحقا على خيتافي

حقق فريق برشلونة فوزا مستحقا في مباراته امام خيتافي ضمن اطار منافسات الدوري الاسباني بنتيجة 5-2 بعد تألق نجم الفريق الارجنتيني ليونيل ميسي الذي نجح في تسجيل ثنائية في هذا اللقاء ليصعد برشلونه للمركز الثالث برصيد 68 نقطة ، متأخراً بفارق نقطتين عن نادي ريال مدريد .

حيث سجل قائد الفريق ليونيل ميسي هدف التقدم الدقيقة 8 و ادرك خيتافي التعادل بعد ان اصطدمت تسديدة خوسيه رودريغيز بالمدافع الفرنسي كليمنت لانغليت لتتحول إلى مرمى الحارس الألماني مارك اندريه تير شتيغن وذلك في الدقيقة 13، ليعود البرسا ويسجل هدفه الثاني بعد خطأ من المغربي سفيان شاكلا الذي سجل في مرماه بعد سوء تفاهم بينه وبين الحارس وذلك في الدقيقة 28.

كما عاد مسي وسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه الشوط الاول بتقدم اصحاب الارض بثلاثية لهدف.

ومع بداية الشوط الثاني تحصل خيتافي على ركلة جزاء في ال دقيقة 69 بعد خطأ من الاوروغويااني رونالد أراوخو بديل المدافع جيرار ​بيكيه ​، على البديل التركي إينيس أونال ترجمها بنفسه بنجاح. وعوض أروخو الخطأ الذي ارتكبه بتسجيله الهدف الرابع بضربة رأسية بعد ركنية من ميسي في الدقيقة 87، قبل أن ينهي المهاجم الفرنسي أنطوان ​غريزمان​ المسلسل التهديفي من ركلة جزاء تحصل عليها في الدقيقة 93 من عمر اللقاء لتنتهي المباراة بفوز كبير لاصحاب الارض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى