محليات

بتمويل من “صحار ألمنيوم”.. إنشاء حوض سباحة للعلاج والتأهيل المائي

مسقط – العربي

‏وقعت شركة ‎صحار ألمنيوم وجمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة، اليوم، مذكرة تفاهم لتمويل إنشاء حوض سباحة للعلاج والتأهيل المائي، وذلك  تحت رعاية سعادة الشيخ راشد بن أحمد الشامسي، وكيل وزارة التنمية الاجتماعية.

وبهذه المناسبة، قال ‏سعادة وكيل وزارة التنمية الاجتماعية “نبارك هذا المشروع الذي يأتي في إطار التعاون بين القطاعات المختلفة، ويساهم في دعم العمل الاجتماعي على المستوى الوطني. ولا شك أن مثل هذه المبادرات تساهم في تحقيق الخطط الاستراتيجية التي وضعتها الوزارة وتسعى نحو تحقيقها بالتوافق مع خطط رؤية ‎عمان2040.”

ومن جهتها، قالت ‏المكرمة صباح بنت محمد البهلانية، عضوة في مجلس الدولة والرئيسة التنفيذية لجمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة: “سيساهم هذا المشروع في دعم وتوسيع المرافق التي يضمها مبنى الجميعة الجديد، وتطوير جودة الخدمات، وتقديم أساليب حديثة للعلاج.”

وذكر ‏المهندس سعيد المسعودي، الرئيس التنفيذي لشركة صحار ألمنيوم: “يأتي توقيع هذه المذكرة في إطار التزام الشركة بمسؤوليتها الاجتماعية وتعزيز دورها الرائد في هذا المجال. ونأمل من خلال هذا المشروع في المساهمة في إيجاد حلول مستدامة للتغلب على التحديات التي تواجهها الجمعية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى