محليات

بتكليف سامٍ.. السيد بلعرب بن هيثم يدشن أول طابع بريدي تذكاري لجلالة السلطان هيثم بن طارق وطابع العيد الوطني الخمسين للنهضة المباركة

بتكليف سامٍ من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق – حفظه الله ورعاه- رعى صاحب السمو السيد بلعرب بن هيثم بن طارق حفل تدشين أول طابع بريدي تذكاري لحضرة صاحب الجلالة السلطان ‎هيثم بن طارق المعظم، كما دشَّن سموه طابعًا تذكاريًا للعيد الوطني الخمسين للنهضة المباركة.

جاء ذلك في احتفالية خاصة نظّمها بريد عُمان، إحدى شركات مجموعة “أسياد” بالتعاون مع المتحف الوطني، بحضور عدد من أصحاب السمو والسعادة وكبار الشخصيات من القطاع الخاص.

‏ويأتي هذا الإصدار كأول طابع بريدي لحضرة صاحب الجلالة السلطان ‎هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله ورعاه – لتجديد العهد والولاء لجلالته وتخليدًا له في تاريخ عمان المجد والحضارة.

ويعتبر هذا الطابع ضمن سلسلة الطوابع التذكارية من فئة 500 بيسة وذو أبعاد 3سم*5 سم، وطبع بطريقة الأوفسيت.

‏كما تضمن طابع العيد الوطني الخمسون صورة حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه – وأخرى للمغفور له بإذن الله تعالى السُّلطان قابوس بن سعيد بن تيمور – طيب الله ثراه – باللون الذهبي.

وضمَّ غلاف الطابع صورة قصر العلم الذي يُعد أحد أهم معالم ورموز النهضة المباركة التي تشهدها السلطنة على مدار نصف قرن من الزمن، ويعتبر هذا الطابع ضمن سلسلة الطوابع التذكارية من فئة 500 بيسة وذو أبعاد 4سم*4 سم، وطبع بطريقة الأوفسيت. ‎‎

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى