منوعات

بالصور عراقي يفجر بيت عمته لهذا السبب

متابعة : خالد البدواوي

في حادثة وحشية وغريبة نوعاً ما قام شاب عراقي بتفجير منزل عمته لأنها رفضت تزويجه لأبنتها، وكشفت صحيفة القضاء العراقية تفاصيل الجريمة بالكامل وبشكل مفصل ووقعت الحادثة في العاصمة العراقية بغداد.

وذكرت الصحيفة في عددها الصادر الأربعاء الماضي، أن شابا أقدم على تفجير عبوة ناسفة كان قد وضعها في بيت عمته؛ لرفضها زواجه من ابنتها، إذ أن المتهم خطب ابنة عمته أكثر من مرة، إلا أنه عمته رفضت؛ لعدم توافق التحصيل العلمي بين الطرفين.
وقالت الصحيفة، إن المتهم اعترف بأنه كان موجودا في المنزل بصحبة كل من المجني عليه ابن عمته، والعمة وابنة عمته، حيث وضع العبوة في إحدى غرف الدار، ثم خرج بسرعة
وسمعت العمة وبنتها بصوت الانفجار وتوجهت إلى الغرفة لتجد ابنها عبارة عن «أشلاء»، لكن بعد اطلاع المحكمة على تقرير الطب العدلي والتشريحي، بالإضافة إلى التقرير الاستخباراتي، تبين أنه المتهم ينتمي إلى تنظيم داعش.

وفي اليوم التالي وفي الساعة 12 ظهرا، كان المجني عليه، ووالدته، وأخته، بداخل الدار يتناولون وجبة الغداء، وبعد الانتهاء من الطعام، توجه ابن عمته إلى غرفة النوم لإعداد ملابسه؛ لغرض مغادرة الدار لكونه يمارس لعبة كرة القدم، وبعد دخوله للغرفة قام المتهم بالاتصال على جهاز الموبايل المربوط بالعبوة الناسفة، مما أدى إلى انفجارها على الفور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى