رياضة

انطلاق مسابقة المزاينة بولاية #ثمريت ضمن المهرجان السنوي لسباقات #الهجن الأهلية

انطلقت بولاية ثمريت بمحافظة ظفار اليوم مسابقة المزاينة التي تستمر أربعة أيام مقسمة على مختلف الفئات والأعمار وذلك ضمن فعاليات المهرجان السنوي لسباقات الهجن الأهلية للموسم الثامن عشر 2021/2020م الذي تنظمه الهجانة السلطانية بشؤون البلاط السلطاني.

اشتمل برنامج الفترة الصباحية لمسابقة المزاينة على إقامة /4/ أشواط لفئة الحجائج وخصصت لها جوائز عينية ونقدية للفائزين بالمراكز الأولى حيث جاءت نتائجها على النحو التالي:

في الشوط الأول لفئة الحجائج عُمانيات /شوط التحدي/ حلّت في المركز الأول “الظبي” لأحمد بن حميد الحوسني، وفي المركز الثاني “الوعر” لمحمد بن سالم الرشيدي فيما جاءت في المركز الثالث الظبي للزبير بن ماجد السعيدي.

أما في الشوط الثاني لفئة الحجائج عُمانيات /الشوط العادي/ توّجت بالمركز الأول “رموز” لسيف بن راشد الهاشمي، وجاءت في المركز الثاني “رمز” لعبدالله بن راشد السنيدي فيما حلّت في المركز الثالث “هيبة” لعيسى بن خميس البادي.

وفي الشوط الثالث لفئة الحجائج عُمانيات /شوط التلاد/ جاءت في المركز الأول “الحذرة” لسيف بن راشد الهاشمي، وفي المركز الثاني “سمحة” لهزاع بن حمود الملكي
فيما حلّت في المركز الثالث “مسطرة” لسيف بن حمد المالكي.

أما في الشوط الرابع لفئة الحجائج عُمانيات /شوط الجعدان/ حقق المركز الأول “الريان” لفهم بن خميس السناني، وجاء في المركز الثاني “غياث” لناصر بن حمدان الربيعي بينما حقق المركز الثالث “العالي” لمحمد بن راشد الدرعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى