محليات

انطلاق فعاليات شمال الباطنة الرمضانية “سراج”

صحار_العربي

انطلقت اليوم بحديقة صحار العامة ،فعاليات شمال الباطنة الرمضانية، تحت شعار “سِراج” وتستمر طوال شهر رمضان المبارك في جميع ولايات المحافظة.

وحيث رعى سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة انطلاق الفعاليات ، بحضور عدد من أصحاب السعادة الولاة ومديري المؤسسات الحكومية.

وقال المهندس سليمان بن حمد السنيدي مدير عام بلدية شمال الباطنة رئيس اللجنة المنظمة لفعاليات شمال الباطنة الرمضانية ” “سراج”: إن هذه الفعاليات ستتوزع في جميع ولايات المحافظة إلى جانب الفعاليات الرئيسية في حديقة صحار العامة.

وأضاف أيضاً: أن هذه الفعاليات تهدف إلى تعزيز القيم الدينية والروحية لدى الشباب واستغلال أوقاتهم بما يفيدهم، ومنها مسابقات ثقافية، ومسابقات لحفظ القرآن الكريم والإنشاد والخطابة والمناظرات، إلى جانب المحاضرات الدينية، وفعاليات للفنون التشكيلية، إضافة إلى مسابقات رياضية في كرة القدم وكرة الطائرة والشطرنج.

وحيث أشار السنيدي أيضاً أن الفعاليات سيصاحبها معارض تشمل الأسر المنتجة وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة وذلك في جميع ولايات محافظة شمال الباطنة.

وقام سعادة محافظ شمال الباطنة والحضور بجولة بين أركان المعرض المصاحب للفعاليات والذي ضم أكثر من /١٥/ ركنًا للأسر المنتجة وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى