دول الخليج

المؤتمر السنوي لتنمية إيرادات قطاع الضيافة والفنادق (ROC 2021)

دبي / سمر ركن

تستعد الجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط (HSMAI) ، لإطلاق النسخة الرابعة من مؤتمرها السنوي لتنمية إيرادات قطاع الضيافة والفنادق 2021 في الشرق الأوسط، بحضور مجموعة من كبار المسؤولين في قطاعي الضيافة والفنادق والعديد من الشركاء الآخرين.
ويعقد المؤتمر بنسختهِ الرابعة في الفترة من 6 إلى 7 ديسمبر في إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، تحت شعار “التجديد، إعادة البناء، التعافي”، وسيسلط الضوء على الدروس والعبر من كون دول مجلس التعاون الخليجي من أوائل الدول التي تعافت من جائحة كورونا (كوفيد – 19) وتأثيراتها على قطاعي السياحة والفنادق، كما سيركز على كيفية إعادة بناء وتطوير هذين القطاعين بشكل أفضل في عام 2022.
وتعكس قائمة المتحدثين مكانة الحدث الهام في المنطقة والذي يستمر على مدار يومين، بمشاركة عدد من كبار الرؤساء التنفيذيين ورؤساء الشركات والمدراء الإداريين القائمين على رأس جدول أعمال المؤتمر المتنوع لهذه السنة. حيث ستُسلط الجلسات المنفصلة الضوء خلال اليوم الأول على التسويق المباشر، وتحسين أداء المبيعات والتركيز على الإيرادات المربحة. اما اليوم الثاني، فستكون هناك جلسة افتراضية مستمره تركز على “رؤى الشركاء”، تتخللها على مدار اليوم سلسلة من مناقشات الطاولة المستديرة المُخصصة للمدعوين فقط، والتي يشرف عليها بوب جيلبرت، الرئيس والمدير التنفيذي للجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط (HSMAI). هذا وستناقش الطاولة المستديرة وجهًا لوجه موضوعات متنوعة تتوزع ما بين التجارة وتحسين أداء الإيرادات وتنمية وتطوير الموادر البشرية والمواهب. كما سيستضيف اليوم الثاني من المؤتمر أيضًا “ورشة عمل حول إدارة الإيرادات الإجمالية: من النظرية إلى العملية” والتي ستركز على تحويل مفاهيم إدارة إيرادات الفنادق إلى خطط عملية يمكن تنفيذها في أي عقار.
ويمكن للراغبين بالمشاركة في أعمال المؤتمر الإستفادة من عرض التسجيل المبكر حتى 15 نوفمبر الجاري، حيث سيحصل الراغبون بالاستفادة من هذا العرض على خصم يصل إلى 22٪ على السعر الإجمالي لجميع فئات تذاكر المشاركة في المؤتمر بهدف تشجيع المتخصصين الفندقيين على الانضمام إلى الجمعية، سيحصل غير الأعضاء الذين يسجلون في المؤتمر على عضوية مجانية وحصرية لمدة 12 شهرًا في HSMAI ME وسيمتد المؤتمر على مدار يومين وسيتضمن 4 جلسات و35 كلمة رئيسية و7 حلقات نقاش يُقدمها أكثر من 60 مشاركاً رسمياً عالمياً من كبار المسؤولين والخبراء في قطاعي السياحة والفنادق، يشاركون في هذا الحدث إما بشكل شخصي من دبي أو افتراضياً من مختلف أنحاء العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى