الدول العربية

مصرع شخصين وإصابة 3 في انهيار عقار بالإسكندرية

وكالات – العربي

لقي شخصان​ مصرعهما وأصيب ​3 أمس ​السبت في مصر، نتيجة انهيار ​أجزاء من عقار قديم مكون من 3 طوابق، بمنطقة ​باكوس ​شرق الإسكندرية.

ووفقاً لصحيفة “الأهرام” المصرية الحكومية، تلقت غرفة عمليات حي ​شرق الإسكندرية بلاغاً بسقوط أجزاء من العقار​ رقم 146​ ​بشارع مصطفى كامل بمنطقة ​باكوس بنطاق الحي، وانتقل مسؤولو الحي وضباط القسم رفقة الإسعاف​ وقوات الحماية المدنية​ إلى موقع البلاغ​.

و​لفت البيان إلى أن العقار عبارة عن بناء قديم مكون من 3 طوابق،​ كما تبين سقوط أجزاء من سور سطح العقار على شرفتين بالطابقين الأول والثاني بالطريق العام. وذكرت الصحيفة أنه جرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، كما تم إخلاء العقار بمعرفة رجال الحماية المدنية والحي، في حين أمرت النيابة العامة بفتح تحقيق حول الحادثة.

ومن جهته، أمر رئيس هيئة النيابة الإدارية، المستشار حافظ عباس، بفتح تحقيق عاجل في واقعة انهيار العقار. وقال المتحدث باسم النيابة الإدارية المستشار محمد سمير، إن رئيس الهيئة كلف النيابة الإدارية للإدارة المحلية بالإسكندرية- القسم الأول بسرعة مباشرة التحقيقات في الواقعة.

وبدوره، كلف محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، جميع الأجهزة والجهات التنفيذية المعنية بالتواجد فوراً بالمكان لمتابعة تداعيات الحادث.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى