دول الخليج

الكويت: النيابة العامة تحجز مواطنات لاتهامهن بارتكاب أعمال عنف على متن طائرة «الكويتية» القادمة من تايلاند

كشفت الخطوط الجوية الكويتية أن رحلتها المتجهة من بانكوك إلى الكويت، الجمعة 3 مايو الجاري، تأخرت نتيجة مشاجرة نسائية وقعت على متن الطائرة.

وأوضحت الشركة في بيان عبر منصة «إكس» أن بعض الركاب كانوا في حالة غير طبيعية، ما أثار الفوضى وتسبب في قلق المسافرين الآخرين، ليضطر قائد الطائرة للعودة إلى مطار بانكوك، التزاماً بالإجراءات الأمنية لضمان سلامة الركاب والطائرة.

وأكدت الخطوط الجوية الكويتية اتخاذها جميع الإجراءات القانونية بكل حزم ضد المخالفين، مشددة على أهمية التزام جميع الركاب بالإجراءات الأمنية والقوانين المعمول بها، لضمان سلامة الجميع.

وأعربت شركة الطيران عن امتنانها لجميع المسافرين على تفهمهم وتعاونهم في الظروف التي أشارت إليها.

وفي نفس السياق، أصدرت النيابة العامة الكويتية بياناً عبر منصة «إكس»، كشفت خلاله عن حجز مواطنات كويتيات لاتهامهن بارتكاب أعمال عنف على متن طائرة الخطوط الجوية الكويتية المتجهة من تايلاند إلى الكويت، بعد أن افتعلن شجاراً بينهن.

ولفتت النيابة إلى مقاومة اثنين من الراكبات لضابط حماية الطائرة والتعدي عليه بالسب، نتيجة كونهما في حالة غير طبيعية، ما أدى إلى عودة الرحلة إلى مطار بانكوك، حرصاً على أمن وسلامة الطائرة وركابها.

وأكدت النيابة العامة الكويتية استجوابها للمتهمات ومواجهتهن بالتهم المنسوبة إليهن، كما أمرت بإحالة اثنتين منهن إلى إدارة الأدلة الجنائية لفحصهما، مع استكمال التحقيقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى