رياضة

الكامل والوافي يقصي صحم ويصل دور الأربعة في مواجهة السلام

كتب: إسحاق الحارثي

ضمن مباريات دور الثمانية في مسابقة درع وزارة الثقافة والرياضة والشباب للكرة الطائرة للموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١م، أقيمت مساء اليوم مباراة دور الثمانية َبالمجمع الرياضي بصحار، والتي جمعت بين نادي الكامل والوافي ونادي صحم.

فوز الكامل والوافي على صحم

لم يجد الكامل والوافي صعوبة في تجاوز نادي صحم حيث تمكن من الفوز بنتيجة 3/0 ، حيث أنهى الكامل والوافي المباراة في زمن وقدره ساعة واحدة.

احتاج الكامل والوافي ١٥ دقيقة لإنهاء الشوط الأول بنتيجة 25-10، وفي الشوط الثاني أجرى خالد الشيزاوي مدرب الكامل والوافي بعض التغييرات لإعطاء الراحة لبعض اللاعبين استعدادًا لمواجهة دور الأربعة التي سوف يلاقي فيها السلام حيث أنهى الشوط الثاني بنتيجة 25-18 وفي زمن وقدره ٢٢ دقيقة، استمر الحال في الشوط الثالث واستطاع الكامل والوافي من إنهاء الشوط بنفس نتيجة الشوط الثاني 25-18 في زمن وقدره ١٩ دقيقة لم يجري مدرب الكامل والوافي أي تغيير في هذا الشوط.

حاول نادي صحم بقيادة مدربه فيصل المقبالي وبمجموعة من لاعبيه الشباب من مجاراة نادي الكامل والوافي ولكن لفارق الخبرة وإمكانيات لاعبي الكامل والوافي أحالت دون ذلك.

وبذلك يقصي الكامل والوافي نادي صحم من مسابقة الدرع ويصل لدور الأربعة لمواجهة نادي السلام التي سوف تقام يوم الخميس الموافق ٢٥ فبراير ٢٠٢١م في الساعة السادسة مساءً بالمجمع الرياضي بصحار.

يذكر أن صحم صعد لنهائيات دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة للموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١م والذي سوف يقابل نادي عمان في مباراة حاسمة يتأهل الفريق الفائز منهما لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢م واللعب على لقب البطولة في نهائي المسابقة يوم السبت الموافق ٢٠ فبراير ٢٠٢١م في الساعة الخامسة والنصف مساء بصالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى