رياضة

الفرق العمانية تتوج بلقب بطولة تحدي البادل لفئتي الناشئين والنساء والفئة “ب”

مسقط ـ العربي

توج الفريق العُماني المكون من هاشم الطائي وحمود المحروقي بلقب منافسات فرق الناشئين  ببطولة “تحدي البادل ٢٠٢٣”  وتوج الفريق العماني المكون من وضحى الدرعي وسارة البلوشية بلقب منافسات فرق النساء، فيما توج فريق جواد علي ويحيى اللواتي بلقب فئة “ب” وذلك في البطولة التي نظمتها  سبورتس مانيا ونادي في بورا للبادل .

سجلت المباريات منافسة قوية ومثيرة في مختلف مراحل التصفيات للفئات الثلاث والتي شارك فيها ١١٦ لاعباً ولاعبة من سلطنة عُمان ولبنان واسبانيا والأرجنتين وفرنسا ومصر في البطولة التي أقيمت برعاية من مركز بورشة عمان ومركز الأوتو ريزورت للعناية بالسيارات، بالإضافة إلى نسبريسو وكور فتنـــس، حيث نجح الفريق المكون من هاشم الطائي وحمود المحروقي من الفوز على الفريق المكون من سلطان صلاح وسعود سلطان وذلك في فئة الناشئين تحت ١٦ عاماً بمجموعتين انتهت بنتيجة ٦-٤ و ٦-٢.


وفي فئة النساء، التي شهدت مشاركة واسعة  توج الفريق العماني المكن من وضحى الدرعي وسارة البلوشية بالمركز الأول بعد انتصارهن على فريق المكون من المصرية ايمان متولي والعمانية مرح العبدوانية بمجموعتين انتهت بنتيجة ٦-٤ و ٦-٢ .
وفي فئة “ب” تمكّن الفريق العُماني المكون من جواد علي ويحيى اللواتي من الفوز على مواطنه المكون من علي كاظم وسامي حبيب بمجموعتين انتهت المجموعة الأولى بنتيجة  ٧-٥ والثانية بنتيجة  ٦-٤.

كما أُقيمت في حفل الختام مباراة استعراضية جمعت فريق المكون من الفرنسي أليكسي من فرنسا والعُماني خالد النبهاني والفريق المكون من الإسباني مانولو والمصرية إيمان في مباراة استعراضية حماسية. 

وفي الختام تم تتويج الفائزين وتوزيع جوائز البطولة  للمركزين الأول والثاني في جميع الفئات.

وكانت فئة المحترفين قد ذهبت في وقت سابق للفريق الإسباني المكون من أريل كاراسكو  ومانولو  وفي منافسات فئة D توج الفريق العُماني المكون من  أحمد الهنائي وإبراهيم الحضرمي بالمركز الأول.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى