محلياتمنوعات

#الطيران_العُماني يسيّر رحلاته إلى #مصر بواقع رحلتين أسبوعيًّا في أكتوبر

Advertisements

أعلن الطيران العُماني عن تسيير رحلاته إلى مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية اعتبارًا من أول أكتوبر المقبل بواقع رحلتين أسبوعيًّا.

وأشار الطيران العُماني في بيان له إلى أن رحلات الذهاب بين مسقط والقاهرة ستكون أيام السبت والأربعاء، أما رحلات الإياب من القاهرة إلى مسقط فستكون أيام السبت والخميس على أن يسري جدول هذه الرحلات خلال الفترة من 1 وحتى 24 من شهر أكتوبر 2020م.

ووضح الطيران أن وجهته إلى القاهرة تعد واحدة من الوجهات الثلاث الأفريقية التي يسيّر إليها رحلاته التجارية المجدولة خلال شهر أكتوبر المقبل، مبينًا أنه سيتم على حد سواء ربط مسقط بزنجبار ودار السلام بجمهورية تنزانيا بواقع رحلتين أسبوعيًّا.

وأكد الطيران العُماني على التزامه بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة للمسافرين على متنه، مشيرًا إلى أنه يتوجب على المسافرين ارتداء الكمامات في مطارات عُمان وعلى متن رحلات الطيران العُماني.

وسيقوم الطيران العماني بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي خلال مرحلة الصعود والهبوط من الطائرة، وسيرتدي كافة أفراد الأطقم الجوية الأردية الطبية الواقية إلى جانب تقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة إضافة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى