محليات

مطار مسقط الدولي يرحب بتدشين أولى رحلات الأردنية للطيران الاقتصادي

مسقط – العربي

رحَّب مطار مسقط الدولي اليوم بتدشين أولى رحلات الأردنية للطيران الاقتصادي قادمة من مطار الملكة علياء الدولي، وذلك بواقع رحلتين أسبوعيًا بين العاصمتين مسقط وعمَّان يومي الأثنين والجمعة.

يأتي ذلك تتويجًا للجهود التي تقوم بها شركة مطارات عُمان لاستقطاب خطوط الطيران الجديدة لمطارات السلطنة؛ تدعيمًا للحركة الجوية الدولية المباشرة بين السلطنة ودول العالم، والدعم المستمر التي تحظى به هذه الجهود من الجهات المعنية في السلطنة.

كما يأتي تسيير رحلات الأردنية للطيران إلى مطار مسقط الدولي في ظل الطلب المتزايد للسفر بين البلدين الشقيقين، وسيخدم الخط الجديد عمليات التبادل التجاري، وحركة رجال الأعمال والطلبة الدارسين والسياح من كلا البلدين.

وستصل رحلة الأردنية للطيران إلى مطار مسقط الدولي يومي الأثنين والجمعة من كل أسبوع حيث ستنطلق الرحلة الأولى يوم الأثنين من مطار الملكة علياء الدولي، الساعة العاشرة مساءً (22:00) لتصل مطار مسقط الدولي في الساعة الثانية والربع فجرًا (02:15) وستنطلق رحلة الجمعة من مطار الملكة علياء الدولي الساعة الحادية عشر والربع (23:15) مساءً لتصل إلى مطار مسقط الدولي الساعة الثالثة والربع فجرًا (03:15) .

الجدير بالذكر أن الشركة الأردنية للطيران هي أول شركة طيران مملوكة بالكامل للقطاع الخاص الأردني على مستوى المملكة والشرق الأوسط، و قد تأسست عام 1998 و تشغل حاليًا 12 طائرة من طرازات مختلفة على شبكتها ذي التوجه التوسعي، حيث أنها بصدد إدخال طائرات جديدة بهدف زيادة الرحلات والتشغيل إلى محطات نقاط جديدة، وقد أخذت الشركة في عين الاعتبار الالتزام بكافة إجراءات السلامة العامة وخصوصًا بما يتعلق بالوضع الوبائي لفيروس كورونا (كوفيد 19)،  حيث قامت الشركة  بتطعيم كافة العاملين بها ضد فيروس كورونا حفاظًا على صحة وسلامة الكوادر والمسافرين لضمان السلامة للجميع .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى