محليات

“الصحفيين العمانية” تدين العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني

مسقط – العربي

أدانت جمعية الصحفيين العمانية العدوان الغاشم الذي تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلية هذه الأيام على الشعب الفلسطيني العزيز وقيام آلته العسكرية بالقتل والتنكيل وما تمارسه من طغيان وجبروت على شعب أعزل يدافع عن حقه الشرعي في الحياة، مما تسبب في سقوط عشرات الشهداء في كل من غزة و القدس دفاعًا عن الكرامة والعزة.

وثمنت الجمعية في بيان لها، الصمود الذي أظهره ويظهره الشعب الفلسطيني الشقيق وما يقدمه من شهداء يوميًا دفاعًا عن القدس الشريف أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين مسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم وما أبداه من بسالة وتضحيات حفاظًا على الرباط المقدسي خلال الأيام الماضية من أجل أن يبقى القدس عزيزًا صامدًا.

وأكدت على دعمها الكامل للصحفيين والإعلاميين في فلسطين وما يتعرضون له من اعتداءات متواصلة لمنعهم من نقل الحقيقة للعالم، وقد قدموا أرواحهم ثمنًا لرسالتهم النبيلة في مواجهة الظلم والعدوان والاستبداد من أفراد جيش الاحتلال الذي تجاوز كل المواثيق و الأعراف الدولية والإنسانية.

وأشادت الجمعية بالصحفيين الذين استطاعوا أن ينقلوا للعالم ما يحدث داخل فلسطين المحتلة والذين قدموا أروع الصور لمهنتهم الشريفة النبيلة والتي واصلوا فيها الليل بالنهار من أجل تعرية الاحتلال وادعاءاته أمام المجتمع الدولي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى