رياضة

السيب يحقق فوز صعب على البشائر في دوري عام السلة

مسقط – العربي

حقق نادي السيب فوز صعب ومثير على نادي البشائر بنتيجه 62-58، ضمن مباريات دوري عام سلطنه عمان لكره السله للموسم 2023-2024 ، في المواجهة التي اقيمت على الصاله الفرعيه لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر .
المباراه في مجملها جاءت دراماتيكية ومثيره بين طرفي المواجهة وتمكن نادي السيب من تحويل تأخره إلى فوز مثير على البشائر، حيث كان لتميز عدد من لاعبي نادي السيب الدور الأكبر في عمليات الفوز والتسجيل ومنهم بريس جونثون وحسان الفراجي ورشيد الزهيبي وعبد الرضا البطاشي، فيما سجل معظم نقاط نادي البشائر دايمون روسر وسعيد السعدي وحديد بيت بخيت ، في مباراة بدأت متكافئة لكنها تذهب بعدها لصالح البشائر الذي سجل أفضلية في التسجيل بدأها البشائر بتسجيل نقطتين عن طريق أحمد الحلحلي رد عليها نادي السيب بتسجيل نقطتين عن طريق لاعبه حسان الفراجي وتستمر الاثاره بهجمات متبادلة حيث سجل لاعب نادي البشائر دايمون روسر أربع نقاط، رد عليها لاعب السيب مروان الحديدي بتسجيل نقطتين، ويضيف زميله بريس جونثون نقطة من خطأ ، لكن البشائر يظل متقدما 6-5، وتتواصل الهجمات المتبادلة حيث اصاف نادي السيب من اضافه 9 نقاط فيما اضاف نادي البشائر 13 نقطه لينتهي الربع الاول بتقدم نادي البشائر على نادي السيب بنتيجه 19-14 .
الربع الثاني كان التكافؤ حاضريا في خطي الدفاع والهجوم حيث نجح كل فريق تسجيل 15 نقطة إضافية لينتهي الشوط الاول بتقدم نادي البشائر على نادي السيب بنتيجه 34-29.
وفي الربع الثالث قلب السيب الموقف وسجل أفضلية في عمليات التسجيل وتمكن من تعديل النتيجة حيث سجل لاعبوه 16 نقطه فيما اضاف نادي البشاير 11 نقطه لينتهي الربع الثالث بالتعادل عندما انتهى بنتيجه 45-45.
وفي الربع الرابع كان التكافؤا حاضراةبين الفريقين حيث اضاف كل فريق 10 نقاط ليظل التعادل حاضرا بنتيجه 55-55، ويلجأ معها الفريقان للشوط الخامس الذي ابتسم لصالح السيب حيث سجل السيب 7 نقاط جديدة فيما سجل البسائر 3 نقاط فقط، لتنتهي المباراه بفوز نادي السيب على نادي البشائر بنتيجه 62-58.
ادار المواجهه الدولي عصام السيابي حكما اول والدولي راشد المشيفري حكما ثانيا ومازن الهلالي حكما ثالثا وعلى الطاوله يعقوب الندابي وماجد الاخزمي وغالب الحسني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى