محليات

السلطنة تشارك في الاجتماع (85) للفريق التفاوضي بدول مجلس التعاون

مسقط – العربي

عقد اليوم الاثنين الموافق 28/6/2021م عبر الاتصال المرئي بمقر الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الاجتماع (85) للفريق التفاوضي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك بمشاركة سعادة الدكتور / صالح بن سعيد بن سالم مسن وكيل وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار للتجارة والصناعة ورئيس الفريق التفاوضي للسلطنة.
وتناول أصحاب السعادة رؤساء الفرق التفاوضي لدول مجلس التعاون الخليجي عددًا من المواضيع من أبرزها متابعة توصيات اجتماع الفريق التفاوضي 84 لدول مجلس التعاون، وتقرير الأمانة العامة حول آخر مستجدات استئناف المفاوضات مع الدول والمجموعات الدولية الأخرى . كما ناقش الفريق مقترح الأمانة العامة لمسودة أولويات مجلس التعاون والتصور الزمني لمفاوضات اتفاقية التجارة الحرة بين مجلس التعاون والدول والمجموعات الدولية الأخرى، بالإضافة إلى مذكرة الأمانة العامة حول طلبات الدول والمجموعات الدولية الأخرى لبدء واستئناف المفاوضات مع مجلس التعاون ، يأتي هذا الاجتماع في إطار التعاون الوثيق والعمل الخليجي المشترك بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
شارك في الاجتماع عدد من مسؤولي وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار ووزارة المالية ووزارة الاقتصاد والإدارة العامة للجمارك بشرطة عمان السلطانية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى