رياضة

السلام والكامل والوافي يلعبان على اللقب والسيب وصحار على البرونز في ختام دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة ٢٠٢٠-٢٠٢١م

كتب: إسحاق الحارثي

اختتمت مساء اليوم الجمعة الجولة الآخيرة من مباريات دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١م والذي أقيمت فيه ثلاث مباريات على ملاعب صالة المجمع الرياضي بصحار ومجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

في المباراة الأولى التي أقيمت بالمجمع الرياضي بصحار، تمكن نادي السلام من الفوز على نادي الكامل والوافي بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط واحد انتهت الأشواط 25-16 و 22-25 و 25-23 و 25-22.
وبذلك يتصدر نادي السلام ترتيب أندية دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١م ويأتي في المركز الثاني نادي الكامل والوافي ليلعبا معاً على لقب البطولة في ختام مسابقة دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١م والتي تقام يوم الأثنين الموافق ٢٢ فبراير ٢٠٢١م في الساعة السادسة والنصف مساء بصالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، تمكن نادي أهلي سداب من الفوز على نادي مصيرة بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط انتهت الأشواط 25-19 و 25-15 و 21-25 و 25-15 وبذلك يحل نادي أهلي سداب في الترتيب الخامس خلف نادي صحار الذي حل في المركز الرابع.

وفي المباراة الثالثة والتي أقيمت على نفس الصالة
تمكن نادي صحار من الفوز على نادي بهلا بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل، انتهت الأشواط بواقع 25-21 و 25-14 و 25-17. وبذلك يحل نادي صحار في الترتيب الرابع لأندية دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١م. وبذلك يقابل نادي السيب صاحب المركز الثالث في ترتيب الدوري.
وتقام هذه المباراة يوم الأثنين الموافق ٢٢ فبراير ٢٠٢١م في الساعة الرابعة مساء بصالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر والفائز منهما يتوجب بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١م.

من جانب آخر وضمن مباريات دور الثمانية في مسابقة درع وزارة الثقافة والرياضة والشباب للكرة الطائرة للموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١م، أقيمت مباراة واحدة جمعت بين نادي السيب ونادي صلالة على صالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، انتهت بفوز نادي السيب على نادي صلالة بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل انتهت الأشواط بواقع 25-13 و 25-08 و 25-20. وبذلك يقصي نادي السيب نادي صلالة من مسابقة الدرع ويصل لدور الأربعة لمواجهة نادي أهلي سداب فيما يلتقي نادي الكامل والوافي ونادي السلام ضمن مباريات نفس الدور وذلك يوم الخميس الموافق ٢٥ فبراير ٢٠٢١م.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى