رياضة

بطولة دوري شباب حلة الشيخ ٢٠٢٢ تدخل مراحلها النهائية

العربي – مسقط

وسط الجبال الشاهقة وبين البيوت القديمة في ضواحي مسقط انطلقت بطولة دوري شباب (حلة الشيخ) في نسختها الثانية ٢٠٢٢ .


هذه البطولة الكروية التي تجمع الكبار والصغار من أبناء الحارة ورسمت الفرحة على وجوه الجميع كونها عرس كروي اخوي .

إسحاق الحارثي

ما يميز هذه البطولة عن غيرها من البطولات الاهلية هو التنظيم المثالي والعمل الدؤوب من قبل اللجنة المنظمة التي بذلت الجهد الكبير ليصل صدى البطولة الى جميع ارجاء محافظة مسقط . وخير دليل على ذلك تواجد مدرب منتخبنا الوطني برانكو ايفانكوفيتش وعائلته ومساعديه في الافتتاح ، وكذلك حضور الإعلامي المميز الاستاذ خميس البلوشي والاستاذ المحلل الرياضي هلال المخيني ، بالإضافة الى تواجد المدربين واللاعبين القدامى امثال نبيل مبارك مدرب نادي عمان وغيرهم من رشداء وأعيان الولاية .

هذه البطولة تشهد حضورًا جماهيريا لافتًا من جميع ارجاء المحافظة ، ولعل السبب يعود إلى التغطية الإعلامية المميزة للبطولة عبر قنوات الاعلام المختلفة كإذاعة الشباب و هلا اف ام والوصال اف ام ، وكذلك قنوات التواصل الاجتماعي حيث تنقل المباريات مباشرة عبر حساب البطولة على انستغرام يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع !

بدأت البطولة بتاريخ ١١-٣-٢٠٢٢ بمشاركة ٦ فرق هي : السلام والشيخ والفرسان والقادسية والهرم وسوبر اكس ، حيث تنافست الفرق الستة بنظام الدوري من ٥ جولات ، وقد تأهلت فرق الهرم والقادسية والفرسان وسوبر اكس الى المربع الذهبي الذي يشهد مواجهتين قويتين ، حيث يلتقي متصدر الدوري الهرم ضد سوبر اكس رابع الدوري يوم الجمعة ، ويلتقي القادسية وصيف الدوري ضد الفرسان ثالث الدوري يوم السبت ، على أن تقام المباراة النهائية يوم الجمعة بتاريخ ٢٥-٣-٢٠٢٢ بين الفريقين الفائزين في المربع الذهبي !

ولم تغفل إدارة البطولة عن سبل إستقطاب الجماهير حيث خصصت لهم جوائز قيمة أسبوعية مقدمة من أصحاب المشاريع من أبناء الحارة . وكذلك تواجد الأكلات والوجبات الشعبية والمشروبات المتنوعة مما يضفي نوعًا من الارتياح لدى الحضور الجماهيري !

بطولة دوري شباب حلة الشيخ نجحت قبل أن تبدأ ، وفتحت آفاقًا واسعة وجددت الأفكار حول آلية التخطيط وتنظيم البطولات الأهلية المختلفة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى