محليات

الحكمانــــي يؤكد على مضاعفة الجهود من أجل استقرار الأسواق خلال زيارته لحماية المستهلك ب#صحار

قام سعادة سليم بن علي الحكماني رئيس هيئة حماية المستهلك بزيارة إلى محافظة شمال الباطنة، للاطلاع على سير العمل والجهود المبذولة من قبل مديرية حماية المستهلك بالمحافظة في متابعة ومراقبة الأسواق ، بالإضافة إلى زيارة عدد من المراكز والأسواق التجارية للتأكد من توافر السلع واستقرار الأسعار والتزام المزودين بالقوانين والتشريعات المتعلقة بحماية المستهلك .

وخلال الزيارة التقى رئيس الهيئة بسعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ شمال الباطنة، جرى خلال اللقاء استعراض أهم المواضيع المتعلقة بشأن حماية المستهلك والجهود المبذولة في مراقبة وتفتيش الأسواق، خصوصًا في ظل جائحة كورونا والتي فرضت بذل جهود مضاعفة للحفاظ على استقرار أسعار السلع، وضبط التجاوزات المستغلة للجائحة. 

كما التقى الحكماني بكوادر المديرية بالمحافظة، واطلع عن قرب على آلية سير العمل، وأشاد بالجهود المبذولة في متابعة الأسواق وتكثيف الرقابة وتشكيل فرق عمل للحالات الطارئة، حاثًا في الوقت نفسه على مضاعفة العمل والجهد في خدمة المستهلكين. 

      وقد قام سعادته بجولة في عدد من الأسواق والمحلات التجارية في المحافظة، للوقوف على وضعها و التأكد من استقرارها وعدم استغلال الظروف الحالية في رفع الأسعار، مؤكدا على أهمية تعاون المزودين من خلال التزامهم بالقوانين و التشريعات . 

     يذكر أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة الزيارات الميدانية لكافة إدارات ومديريات الهيئة في السلطنة للوقوف عن قرب على ما تقوم به من أعمال لحفظ حقوق المستهلك كما تأتي أيضًا للالتقاء بالمستهلكين والمزودين على أرض الواقع ، والتناقش والتحاور معهم في كل ما يخص عمل الهيئة في الأسواق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى