محليات

البنك الوطني العُماني يُتيح لعملائه مجموعة من الحلول المبتكرة للمدفوعات الرقمية

مسقط – العربي

يواصل البنك الوطني العُماني توظيف وطرح أفضل الحلول الرقمية التي تُتيح لعملائه سُبل متعددة وأكثر مرونة لإدارة مدفوعاتهم وإتمام معاملاتهم أينما كانوا ووقتما شاءوا. وسواء كان العملاء يرغبون في الدفع أثناء التسوق، أو عند دفع الفواتير أو تحويل الأموال إلى الخارج، يقدم البنك تشكيلة من الخيارات المميزة تتضمن الدفع باستخدام رمز الاستجابة السريع QR، ومحفظة الهاتف النقال، والتطبيق الرقمي، إضافة إلى أجهزة الخدمة متعددة الاستخدامات التي وفرها البنك مؤخراً. ولا تقتصر جهود البنك الوطني العُماني على ذلك فحسب، بل يواصل إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتعزيز وتطوير قطاع المدفوعات في عُمان وتزويد عملائه بتجربة مصرفية سريعة ومرنة وآمنة تلبي متطلباتهم.

وتعليقاً على ذلك، قال طارق عتيق، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية والرقمية للأفراد في البنك الوطني العُماني: “يشهد العالم تغييرات متسارعة ويتطلع الجميع الآن إلى الحصول على تجربة مصرفية مريحة وسريعة ولذا أصبحت التقنيات الرقمية هي الخيار المُفضل لإتمام المدفوعات. وفي البنك الوطني العُماني، نواصل جهودنا لتحويل وتطوير وتعزيز أعمالنا عبر الارتقاء بإمكاناتنا الرقمية وتوظيف أحدث التقنيات تكملها أحدث مزايا الأمان لضمان استمتاع عملائنا بتجربة مصرفية متكاملة ومبتكرة تُتيح لهم إتمام معاملاتهم بكل سهولة ومرونة”.

هذا، وتضُم قائمة حلول المدفوعات الرقمية التي يوفرها البنك الوطني العُماني تطبيقه الرقمي للخدمة المصرفية عبر الهاتف النقال، والخدمة الفورية لتحويل الأموال، ومحفظة الهاتف النقال pay+، وأجهزة الخدمة الذاتية متعددة الاستخدامات، وفتح الحسابات رقمياً، فضلاً عن تطبيق الدفع الإلكتروني للتجار الذي يتيح للعملاء من الشركات إتمام معاملات المدفوعات بشكل فوري عبر الهاتف النقال. وتقديراً لهذه الجهود المستمرة، حصدّ البنك العديد من الجوائز والتكريمات تضمنت جائزة ’التميز في التحول الرقمي‘ من مجلة (Oman Economic Review)، وجائزة ’أفضل تطبيق مصرفي على الهاتف النقال في عُمان 2021‘ من مجلة ’إنترناشيونال بيزنس‘، و’أفضل بنك رقمي في عُمان 2021‘ من مجلة ’جلوبال بيزنس أوت لوك‘، وجائزتي ’أفضل بنك رقمي في عُمان 2021‘ و’أفضل تطبيق مصرفي عبر الهاتف النقال في عُمان 2021‘ من مجلة ’وورلد بيزنس أوت لوك‘.جديرٌ بالذكر أن بإمكان العملاء الحصول على المزيد من المعلومات من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.nbo.om أو التواصل مع مركز الاتصال على الرقم 24770000.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى