محليات

البلديات الإقليمية وموارد المياه توقع اتفاقيتي تمويل بمحافظة جنوب الشرقية

تم صباح أمس (الأربعاء) بوزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه التوقيع على اتفاقيتي تمويل لمشروعين في ولايتي صور ومصيرة بمحافظة جنوب الشرقية مع المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال.

وقع الاتفاقيتين من جانب الوزارة سعادة المهندس علي بن محمد العبري وكيل الوزارة لشؤون موارد المياه المكلف بتسيير أعمال وكيل الوزارة لشؤون البلديات الإقليمية، فيما وقع الاتفاقيتين من جانب الشركة الدكتور عامر بن ناصر المطاعني الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال.

وتضمنت الاتفاقية الأولى تمويل مشروع الدراسات الاستشارية لمشروع الحديقة العامة بولاية صور بمساحة 348ألف متر مربع، حيث تهدف هذه الدراسة إلى وضع تصور متكامل للحديقة العامة تشمل الجوانب الاستثمارية والترفيهية ومواقع التشجير والمسطحات الخضراء ومواقف ومداخل ومخارج الحديقة.

فيما تضمنت الاتفاقية الثانية تمويل مشروع شراء وتركيب ألعاب أطفال وإنشاء مسار صحي بولاية مصيرة بطول 1400 متر وعرض 3 أمتار من الأنترلوك (الطابوق المتشابك)، يتوسط المسار جسر خشبي لمعبر الوادي بطول 20 متر وعرض 3 أمتار ، كما أنه سيتضمن مظلات للإنتظار وكراسي وإنارة، إضافة إلى ألعاب رياضية وألعاب للأطفال.

تأتي الاتفاقيتان في إطار الدور الذي تقوم به شركات ومؤسسات ومنشآت القطاع الخاص في الدفع بعجلة التنمية في السلطنة والمشاركة في تقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم في شتى المجالات بما ينسجم مع مسؤوليتها الاجتماعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى