رياضة

الاتحاد العماني لكرة القدم يوقع اتفاقية شراكة مع كلية الخليج

وقع الاتحاد العماني لكرة القدم، اليوم الأثنين، اتفاقية شراكة مع كلية الخليج، وذلك في إطار الجهود المتواصلة للاتحاد العماني لكرة القدم في تعزيز الشراكات التجارية مع مختلف المؤسسات في السلطنة.

وقع الاتفاقية من جانب الاتحاد محسن بن حمد المسروري، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم، فيما وقعها من جانب الكلية الدكتورة ريما بنت منصور الزدجالية عميدة كلية الخليج، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وتهدف الاتفاقية إلى تحقيق التعاون المشترك بين الطرفين، حيث أن بموجب الاتفاقية ستقوم كلية الخليج بتوفير المنح الدراسية بنسب مخفضة للمنتسبين للاتحاد، بالإضافة إلى السماح للاتحاد العماني لكرة القدم باستخدام المرافق والقاعات الموجودة في الكلية لإقامة الدورات التدريبية وحلقات العمل.

فيما سيقدم الاتحاد العماني لكرة القدم بعض المزايا لكلية الخليج منها حقوق رعاية أولوية كشريك أكاديمي في الفعاليات والأنشطة التي ينظمها الاتحاد إلى جانب الاستفادة من الخبرات الفنية والإدارية بالاتحاد العماني لكرة القدم.

وصرح محسن بن حمد المسروري النائب الأول لرئيس الاتحاد العماني لكرة القدم بعد توقيع الاتفاقية، بأن الاتفاقية ستكون مثمرة للطرفين، وسيستفيد الاتحاد من المنشآت والمرافق في الكلية سواءً الصالات المغلقة أو الملاعب المفتوحة، بالإضافة إلى المناهج الدراسية، مشيرًا إلى أنه ستكون هنالك عدد من التخصصات الرياضية في المستقبل ستقوم الكلية باعتمادها، كما أن الاتحاد سيوفر العديد من الخبرات في المجالات الفنية والإدارية والتدريبية.

من جانبها قالت الدكتورة ريما الزدجالية عميدة كلية الخليج، بأنه من المعروف عن الكلية بأنها بيئة خصبة للإنجازات الطلابية في المجال الرياضي، مضيفة بأن الشراكة مع الاتحاد تعد فرصة رائعة بالنسبة لطلابنا لتشجيعهم ودعمهم، معربة عن تفاؤلها بالشراكة مع الاتحاد العماني لكرة القدم لأنها تتضمن تبادل الخبرات والمنفعة بين الجانبين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى