رياضة

الاتحاد العماني لكرة القدم يقدم احتجاجًا رسميًا بشأن الأداء التحكيمي في مباراة قطر

مسقط – العربي

تقدم الاتحاد العماني لكرة القدم باحتجاج رسمي إلى الاتحادين الدولي والآسيوي بشأن الأداء التحكيمي في المباراة الرسمية التي جمعت المنتخب الوطني الأول والمنتخب القطري مساء أمس الاثنين بدولة قطر الشقيقة ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات أمم آسيا 2023.

وذكر الاتحاد في بيان له، بأن الحكم لم يوفق في إدارة المباراة فتغاضى عن تحقيق العدالة المرجوة على أرضية الميدان، وارتكب أخطاء تحكيمية أثرت سلبًا على سير ونتيجة اللقاء الهام.

وضمن الاتحاد العماني لكرة القدم احتجاجه على عدة طلبات، أولها شطب الحكم من قائمة الحكام الدوليين، واتخاذ إجراءات وآليات مغايرة في إسناد مثل هذه المباريات للحكام وفقا لمعيار الكفاءة ، وإعادة النظر في تشكيل اللجان المختصة بتكليف وتعيين الأطقم التحكيمية بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مؤكدًا بأنه سيتابع الاحتجاج عن كثب حتى لا تتبدد جهود لاعبيه وطموحاتهم المشروعة هباء منثورًا.

وأشاد الاتحاد العماني لكرة القدم بأداء لاعبيه وروحهم العالية خلال اللقاء،  مؤكدًا بأن آماله في التأهل لمراحل متقدمة من هذه التصفيات مازالت باقية وأن الأحمر قادر على تحقيق الفوز في المباريات المتبقية والمضي قدما نحو ما يرضي طموحات وتطلعات جماهيره.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى