رياضة

الاتحادين العماني والقطري للكرة الطائرة يوقعان اتفاقية التعاون المشترك

مسقط- إسحاق الحارثي

وقع كلا من المهندس إبراهيم بن عبدالله المقبالي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للكرة الطائرة و علي بن غانم الكواري رئيس مجلس إدارة الاتحاد القطري للكرة الطائرة
اتفاقية التعاون المشترك بين الاتحادين.
وذلك تقديرا لأطر التعاون المشترك وتفعيلا لأواصر المحبة والاخوة وتعزيزاً للعلاقة التي تربط سلطنة عمان ودولة قطر الشقيقة.

جاء توقيع تلك الاتفاقية من خلال حضور المهندس إبراهيم المقبالي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للكرة الطائرة لإجتماعات اتحاد غرب آسيا والتي تم انتخابه فيها نائباً لرئيس اتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة.

وتشمل تلك الاتفاقية عدة جوانب أهمها تنسيق المواقف الادارية في المحافل الاقليمية القارية والدولية واستضافة للبطولات الدولية وتبادل الخبرات على مستويات مختلفة في تنظيم بطولات الجولات.

كما شملت الاتفاقية الاستفادة من الخبرات التدريبية وتبادل الخبرات التحكيمية واستضافة الحكام للمشاركة في البطولات الدولية والدراسات والمؤتمرات الدولية.

وفيما يخص المعسكرات التدريبة للأندية والمنتخبات ضمت الإتفاقية تشجيع اقامة المعسكرات التدريبية للاندية والمنتخبات الوطنية في كلا البلدين.

وكان للكرة الطائرة الشاطئية نصيب من هذه الاتفاقية من خلال تشجيع اقامة المعسكرات التدريبية لمنتخبات الكرة الشاطئية في كلا البلدين ودعوة واستضافة حكام أومدربي أولاعبي الكرة الطائرة الشاطئية للمشاركة في الدراسات والمؤتمرات الدولية التي تعقد في اي من الاتحادين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى