دول الخليج

الإمارات..مركز الشباب العربي يطلق “بودكاست الشباب العربي”

أعلن مركز الشباب العربي في الإمارات إطلاق “بودكاست الشباب العربي” ضمن المكتبة الصوتية التابعة للمركز، كمنصة جديدة في متناول الشباب العربي تساهم في صناعة محتوى عربي بمقاييس عالمية من حيث القصة والكتابة والإنتاج الإعلامي، إلى جانب تعزيز مساهمة الشباب في إنتاج المحتوى الإبداعي الهادف في مسار بناء الشخصية وتطوير القدرات واكتساب مهارات جديدة.

ويقدم “بودكاست الشباب العربي” مساحة مفتوحة للشباب العربي للتعبير عن تطلعاته وأفكاره الملهمة إلى جانب تسليط الضوء على القضايا التي تهمه، وذلك من خلال حلقات بودكاست قصيرة مكثّفة من مختلف البلدان العربية، تعمل على تقديم محتوى متجدد يحاكي اهتمامات الشباب في الوطن العربي.

ويهدف “بودكاست الشباب العربي” إلى صناعة محتوى عربي نوعي، من الشباب وإلى الشباب، يساهم في نشر المعرفة في الوطن العربي، وطرح قصص الشباب وتجاربه، وعرض قصص ملهمة، بالإضافة إلى شرح مفاهيم عميقة بأسلوب قصصي يحفز الشباب ويثري الثقافة وينشر المعرفة.

ويركز “بودكاست الشباب العربي” في موسمه الأول، بحسب وكالة أنباء الإمارات، على قصص ملهمة حول مواضيع اجتماعية وفكرية متنوعة تهم الشباب، وتشكل إضافة جديدة إلى مشهد البودكاست في الوطن العربي، لتعزيز محتواه والمساهمة في الارتقاء به إلى مستوى تطلعات الشباب العربي وطموحاته .

ويمكن الاستماع للبودكاست عبر مختلف منصات بث البودكاست مثل “آبل بودكاست”، و”جوجل بودكاست”، و”سبوتيفاي”، و”ساوند كلاود”، وغيرها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى