محليات

الإحتفال بتتويج الفائزين بمسابقة أولاد آدم لحفظ وتلاوة القرآن الكريم بولاية مطرح

مسقط-العربي

احتفل بقاعة اللؤلؤ للأفراح والمناسبات بولاية مطرح باختتام فعاليات مسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريم في نسختها التاسعة عشر والتي تنظمها مجموعة أولاد آدم برعاية معالي الدكتور محمد بن سعيد المعمري وزير الأوقاف والشؤون الدينية وبحضور عبدالحميد بن آدم بن إسحاق الصائغ رئيس مجلس إدارة مجموعة أولاد آدم للمجوهرات وعدداً من أصحاب الضيوف المدعوين .

في بداية الحفل ألقى إسماعيل بن محمد بن آدم الصائغ المدير التنفيذي لمجموعة أولاد آدم كلمة أكد خلالها على نجاح المسابقة في نسختها التاسعة عشر والتي تقيمها المجموعة خلال شهر رمضان المبارك حيث شهدت هذا العام مشاركة واسعة من مختلف ولايات السلطنة حيث وصل عدد المشاركين هذا العام أكثر عن ١٠٠ متسابقا في أقسام المسابقة الأربعة المختلفة .

وقال أن مسابقة أولاد آدم للقرآن الكريم وهي تدخل في عامها التاسع عشر تتوج الحافظين على مستوى السلطنة للتنافس بين فتية حفظوا القرآن الكريم أحسنوا تجويده وسط تنافس شديد من المشاركين وهو الأمر الذي يبشر بالخير.

بعد ذلك تواصلت فقرات الحفل والتي تظمنت محاضرة قصيرة عن فضل القرآن الكريم وتلاوة عطرة من القرآن الكريم لعدد من القراء واستمعت لجنة التحكيم والحضور إلى تلاوات عطرة من قبل المتأهلين للمراكز الأولى في المسابقة.

واختتم الحفل بتكريم معالي الدكتور راعي الحفل الفائزين وأعضاء لجنة التحكيم حيث فاز بالمركز الأول لحفظ القرآن كاملاً هشام محمد لطفي وجاء في المركز الثاني عبد الأحد بن عدنان عبد الرحمن وفي المركز الثالث محمد سديس خان وفي مسابقة حفظ ١٥ جزء فاز بالمركز الأول مازن الأنصاري وجاء سعيد بن محمد الحبسي في المركز الثاني.

وفي مسابقة التلاوة للأعمار فوق ١٥ عام فما فوق فاز أسامة بن مسعود فضيل الدرويشي بالمركز الأول و خالد بن يحيى بن ناصر الشكيلي بالمركز الثاني وفي مسابقة الصغار للأعمار دون ١٤ عام فاز سالم بن جمعه المشرفي بالمركز الأول وفاز إبراهيم عبد القادر بالمركز الثاني ثم كرم معاليه أعضاء لجنة التحكيم والقائمين على المسابقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى