دول العالم

الأمير هارى وميجان ماركل يريدان اعتذار من العائلة المالكة البريطانية

وكالات – العربي

يريد الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، اعتذارًا ملكيًا، بعد أن تلقت ناشطة خيرية، الأعمال الخيرية التى تعرضت للإهانة، نجوزى فولانى، اعتذارًا فى القصر، ويقال إنهم شعروا بالغضب بعد أن أقام مساعدون للملك تشارلز، لقاء “مصالحة” مع السيدة فولانى – لكنهم لم يفعلوا الشيء نفسه معهم، وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية.

وكشفت الصحيفة أن دوق ودوقة ساسكس يدفعان العائلة المالكة  لتقديم أول عرض سلام فى قمة ملكية والاعتراف بأنهم تعرضوا للظلم، فيما يقال إن هارى وميجان، اللذان انتقدا بشدة العائلة المالكة فى مسلسلاتهما الوثائقية على نتفليكس، يعتقدان أنهما ضحية “المعايير المزدوجة” بعد أن التقت فولانى بالسيدة سوزان هاسى الجمعة الماضية فى قصر باكنجهام.

ولكن الليلة الماضية، قال مصدر مقرب من عائلة ساسكس لصحيفة صنداى تايمز: “لم يحدث شيء من هذا القبيل على الإطلاق عندما أثار هارى وميجان مخاوف مختلفة، لا اجتماع أو اعتذار رسمى أو تحمل المسئولية أو المساءلة، من الصعب ابتلاع ذلك – 100 فى المائة نعم يرغبون فى عقد اجتماع “.

ومن جهته قال هلى فى الفيلم الوثائقى: “كان على أن أتصالح مع حقيقة أننا ربما لن نحصل على مساءلة حقيقية أو اعتذار”، ويقال إن هارى وميجان المقيمان فى كاليفورنيا يرغبان فى “اجتماع مصالحة” قبل تتويج الملك تشارلز الثالث فى مايو المقبل، والذى ورد أنهما سيدعوان إليه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى