دول الخليج

الأميرة أضواء بنت فهد آل سعود تزور جمعية أجياد للدعوة

مكة المكرمة – العربي

زارت صاحبة السمو الملكي الأميرة الدكتورة أضواء بنت فهد بن سعد بن سعود آل سعود مقر جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد في مكة المكرمة, حيث كان في استقبال سموها المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ عصام بتاوي ومديرة القسم النسوي أ. حياة بدري وعدد من منسوبي ومنسوبات الجمعية.

وفي بداية الزيارة رحّب المدير التنفيذي للجمعية أ. عصام بتاوي بسمو الأميرة ثم اطلعت سموها على العرض المرئي عن كيانات ومنجزات الجمعية، وقد أشادت بما رأته من إتقان وتفان من الجمعية في توعية وإرشاد ضيوف الرحمن.

زيارة صاحبة السمو الملكي الأميرة الدكتورة أضواء بنت فهد بن سعد بن سعود آل سعود مقر جمعية الدعوة والإرشاد

وأعربت صاحبة السمو الملكي الأميرة الدكتورة أضواء بنت فهد بن سعد بن سعود آل سعود عن عظيم امتنانها للدور الذي تقدمه جمعية أجياد في خدمة ضيوف الرحمن عبر برامجها المتنوعة, كما ثمنت مشاركة العنصر النسائي في تنفيذ برامج ومشاريع الجمعية التي تعتبر أحد مستهدفات الرؤية.

داعيةً الله في ختام تصريحها أن يجزي قادة هذه البلاد المباركة خير الجزاء على كل ما يقدمونه في خدمة ضيوف الرحمن من المعتمرين والحجاج, كما تسأل الله أن يحفظ البلاد والعباد من كل سوء ومكروه. وفي ختام الزيارة تم تقليد سمو الأميرة الدكتورة أضواء آل سعود بوسام سفيرة الدعوة بمنطقة الحرم المكي, كما قدمت الجمعية درعاً تذكارية بهذه المناسبة الغالية.

زيارة صاحبة السمو الملكي الأميرة الدكتورة أضواء بنت فهد بن سعد بن سعود آل سعود مقر جمعية الدعوة والإرشاد
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى