دول الخليج

اتفاقية تعاون بين “غبشة” و”بي يورسيلف” للتدريب

دبي- العربي

وقعت مؤسسة غبشة للفعاليات، ومعهد بصمة للتدريب، مساء أمس الثلاثاء، اتفاقية تعاون مع معهد “بي يورسيلف” للتدريب ومقره دبي، بهدف تعزيز التعاون بين الجانبين في مجال التدريب وإدارة وتنفيذ برامج تدريبية ومبادرات مشتركة.

وقع الاتفاقية الخبير الثقافي خالد الظنحاني رئيس “مؤسسة غبشة” الرئيس التنفيذي لـ “معهد بصمة”، والأديب الدكتور منقذ العقاد المؤسس والرئيس التنفيذي لـ “معهد بي يورسيلف”، وذلك في مقر المعهد بدبي وبحضور الفنان والمخرج المسرحي والسينمائي أزل إدريس.

وتأتي هذه الاتفاقية في سياق إرساء شراكة فاعلة بين المؤسسات، لتنفيذ الخطط الوطنية التي ترتكز على تنمية الموارد البشرية ورفاهية الإنسان باعتباره الثروة الحقيقية للمجتمع، وضرورة تضافر جميع الجهود لتحقيق هذا الهدف. فضلاً عن كونها تجسيداً لاهتمام حكومة الإمارات العربية المتحدة بتنشئة جيل ذكي يمتلك مهارات التعلم والحياة والنجاح، ويمتلك الثقة والهمة ومفاتيح التسامح والسعادة.

وتركز الاتفاقية على التعاون في مجال التعليم والتربية، والإدارة والموارد البشرية، والإعلام والمسرح واللغات، ومهارات الأطفال، وتنمية الأفراد والمؤسسات، والتدريب الرقمي، وتكنولوجيا المعلومات، وكل ما يتعلق بالوعي الثقافي والمهارات الاجتماعية والنفسية والسلوكية.

وانتهت توقيع الاتفاقية، بجلسة نقاشية بين الطرفين حول “خطة العمل والمشاريع والمبادرات والبرامج التدريبية والتنموية والإبداعية المشتركة”، حيث سيُعلن في المرحلة القادمة عن مشاريع مشتركة بين الطرفين تخدم قضايا مجتمعية وتربوية وتعليمية بأساليب عصرية وإبداعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى