رياضة

اتحاد الطائرة يعتمد المعسكر الخارجي والمشاركة في بطولة الآلعاب الخليجية بالكويت

إسحاق الحارثي – العربي

عقد مجلس إدارة الإتحاد العماني لكرة الطائرة مساء أمس اجتماعا له برئاسة المهندس إبراهيم بن عبدالله المقبالي رئيس المجلس وبحضور جميع الاعضاء، وعقد الاجتماع بمقر الاتحاد العماني للكرة الطائرة بمبنى اللجنة الأولمبية العمانية.

تم خلال الاجتماع إستعراض كافة التقارير المقدمة من اللجان المختصة في الاتحاد التي أسند لها عدد من الأعمال ومتابعتة ماتم تنفيذه ورفعت من خلالها التوصيات، حيث إعتمد المجلس العديد من تلك التوصيات أبرزها الموافقة على مشاركة المنتخب الوطني في بطولة الألعاب الخليجية التي سوف تقام بدولة الكويت مع مطلع العام المقبل ٢٠٢٢م خلال الفترة من ٩-١٩ يناير .

كما تم اعتماد المعسكر الخارجي الذي سيقام بالجمهورية التونسية ضمن خطة المنتخب والتحضيرات التي تسبق المشاركة في بطولة الآلعاب الخليجية الثالثة بالكويت.

كما اطلع المجلس على توصيات لجنة الكرة الطائرة الشاطئية واستعراض خطة مشاركات المنتخب الوطني للكرة الطائرة الشاطئية، وسوف يقوم رئيس لجنة الكرة الطائرة الشاطئية برفع التصور الآخير للمشاركات الخارجية للعام المقبل ٢٠٢٢م والتي سيتم إقرارها لاحقاً.

تابع المجلس انطلاقة دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢م واطلع على تقارير المباريات وتم إتخاذ بعض القرارت فيما يخص آلية دخول المباريات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى