محليات

شناص تشهد حفل توديع الوالي “صور”

شناص – العربي

تصوير : محمود البلوشي

أقيم تحت رعاية سعادة الشيخ/ محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة المحترم، يوم أمس بجمعية المرأة العمانية بشناص حفل تكريم سعادة الشيخ خليفة بن هلال العلوي بعد انتهاء فترة عمله في الولاية.

كما حضر الحفل عدد من الأهالي وأعيان الولاية و ممثلي الدوائر الحكومية.


والجدير بالذكر أن العلوي امتدت فترة تواجده في ولاية شناص من عام ٢٠١٦ حتى عام ٢٠٢٢.

وبهذه المناسبة عبر العلوي في كلمة له قال فيها : الحمد لله على ( 47 ) سبعة وأربعين عاما أمضيتها في خدمة هذا الوطن الغالي ، متنقلا بين عدد من ولاياته في محافظات جنوب الباطنة ، البريمي ، شمال الباطنة ، الداخلية ، شمال الشرقية وجنوب الشرقية . حيث أنني خلال هذه السنوات كلها لم أكن موظفا وضيفا على أهالي تلك الولايات ، بل كنت من أهاليها جميعا ، فالشكر والثناء والتقدير بعد الله لكافة الزملاء الموظفين العاملين في مكاتب أصحاب السعادة الولاة ، والمؤسسات الحكومية الأخرى ، والأهلية والخاصة والمشايخ والرشداء والأهالي بمختلف قبائلهم الذين فتحوا لنا قلوبهم وصدورهم قبل بيوتهم .

والشكر موصول لحكومتنا الرشيدة الكريمة وعلى رأسها السلطان الراحل قابوس بن سعيد بن تیمور رحمه الله رحمة واسعة وطيب ثراه ، ومولانا جلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم حفظه الله ورعاه ، ولكافة العاملين بوزارة الداخلية السابقين والحاليين وعلى رأسهم الوزير الحالي معالي السيد/ حمود بن فيصـل البوسعيدي الموقر ، فمنا للذين قضـوا منهم الدعاء والرحمة والمغفرة ولمن بقي التوفيق والسؤدد والسعادة والعون من الله لخدمة هذا الوطن .

وفي نهاية كلمته شكر سعادته أبناء ولاية شناص خاصة وحثهم على التعاون في قادم الوقت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى