رياضة

إتحاد الرياضات المائية يعتمد برامج الأنشطة والمسابقات

متابعة :إسحاق الحارثي_العربي

عقد مجلس إدارة الإتحاد العُماني للرياضات المائية إجتماع له برئاسة طه بن سليمان الكشري رئيس الإتحاد في الأربعاء الماضي سبق إجتماع الجمعية العمومية للإتحاد واستعرض آخر المستجدات بشأن إقامة بطولة عُمان للسباحة في المياة المفتوحة التي ستقام بولاية الدقم في مايو القادم وما رفعته فرق العمل المشتركة لهذه البطولة، واتخذ بشأنها القرارات اللازمة.

كما تم خلال الإجتماع الإطلاع على التعديلات التي رفعت من الإدارتين التنفيذية والفنية في ما يخص البطولات والدورات الرياضية التي ستقام هذا العام وعلم المجلس بما هو جاري في هذا الخصوص ووجهه بمواصلة تدريبات المنتخبات الوطنية في ضوء البرنامج المعد من السابق مع بعض التحديثات.

وقد تضمنت أجندة الفعاليات والبطولات والمسابقات للعام الجاري ٢٠٢٣م على بطولات المحافظات للسباحة القصيرة و كأس الإتحاد السنوي للسباحة الذي سيقام في نوفمبر ٢٠٢٣م وكذلك بطولة عُمان للسباحة بالمياه المفتوحة.

كما اطلع المجلس على برنامج مشاركات المنتخب الوطني للسباحة في بطولة العالم للسباحة والتي ستقام في فكوكا باليابان والمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية
ودورة الألعاب العربية في الجزائر وبطولة السباحة بدول مجلس التعاون الخليجي العربي بالمملكة العربية السعودية ودورة الألعاب الخليجية بالإمارات العربية المتحدة دورة الألعاب في الصالات في تايلند.

واستعراض المجلس العرض المرئي لتدشين شعار الإتحاد الجديد والذي تم عرضه على الجمعية العمومية للإعتماد ومن ثم رفعه لوزارة الثقافة والرياضة والشباب الموقرة لأخذ الموافقة اللازمة وبحسب موافقة الإتحاد العالمي للرياضات المائية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى