رياضة

أكثر من مليار ونصف يورو قيمة لاعبي ريال مدريد وأتلتيكو

متابعات

تشهد منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإسباني، اليوم السبت،  لقاء ديربي مدريد المنتظر، الذي يجمع ريال مدريد مع أتلتيكو بملعب ألفريدو دي ستيفانو.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الليجا برصيد 20 نقطة، بينما يتصدر أتلتيكو مدريد الترتيب برصيد 26 نقطة وبمباراة أقل.

وبحسب صحيفة آس الإسبانية، فإن قيمة لاعبي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد تتجاوز مليار ونصف مليار يورو، وتبلغ القيمة السوقية للوس بلانكوس 842 مليون يورو، بينما تبلغ قيمة لاعبي الروخيبلانكوس 776 مليون يورو.

وقالت الصحيفة نقلا عن موقع «ترانسفيرماركت»، إن اللاعب البرتغالي جواو فيليكس، مهاجم أتلتيكو مدريد، صاحب أعلى قيمة سوقية في ديربي مدريد بـ 100 مليون يورو، كما يتساوى البرتغالي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة، في صدارة قمة أعلى لاعبي الدوري الإسباني قيمة سوقية.

وأضافت: “يحتل مركز الوصافة على مستوى أعلى لاعبي ديربي مدريد قيمة سوقية لاعب آخر من أتلتيكو مدريد، وهو حارس المرمى السلوفيني يان أوبلاك (الذي يحتل المركز الثالث من ناحية القيمة السوقية في الليجا)، إذ تبلغ قيمته 90 مليون يورو، ويأتي البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، في المركز الثالث بقائمة أعلى لاعبي ديربي مدريد قيمة بـ 75 مليون يورو”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى